من هي جينيفر لوبيز ويكيبيديا وزوجها ، وسائل التواصل الاجتماعي ضجت بخبر زواج الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز والممثل الأمريكي بن أفليك، ونشر نشطاء السوشيال ميديا عن خبر الزواج على نطاق واسع، والكثير من رواد التواصل الاجتماعي بدأ  يبحثون عن التفاصيل لمعرفة من هي جينيفر لوبيز و كم عمرها وكم طولها ووزنها ومن هو زوجها الحالي وسوف نتحدث عبرة مزقع الجنينة عن من هي جينيفر لوبيز وزوجها.

من هي جينيفر لوبيز ويكيبيديا

هي مغنية أمريكية مشهورة وهي عمرها بالخمسينات ولدت في  ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، وولدت في نهاية الستينات وأصولها  بورتوريكو يكون مسقط رأس والديها، والدها هو مهندس كمبيوتر واسمه ديفيد لوبيز، وامه هي معلمة رياض أطفال واسمها غوادالوبي رودريغيز،  وجينيفر لها اخوين وهما ليزلي وليندا، درست جينيفر في المدارس الكاثوليكية في كاسل هيل.

كم مرة تزوجت جينيفر لوبيز

تزوجت عدة مرات وخلفت ولدان، و تزوجت من أربعة أزواج، وكان ثلاثة منهم زيجات وانتهت بالطلاق بعد وقت قصيرة من الزواج، وزواجها الأخير كان من الممثل بن أفليك يوم  الأحد 17/7/2023، وسوف نذكر لكم أزواج جينيفر لوبيز السابقين:

  • الممثل الأمريكي أوجاني نوا بعام 1997م، وانتهت العلاقة معه  عام 1998 م
  •  مصمم الرقص الأمريكي كريس جود عام 2001 م، وانتهت علاقتهما عام 2004 م.
  •  المطرب الأمريكي مارك أنتوني عام2004 م، وانتهت علاقتهما 2014 م.
  • الممثل بن أفليك كان زواجهما يوم الأحد بتاريخ17/7/2023.

من هو زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

قرر الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك اختتام قصة حبهما بالزواج ، وتمت خطبة الثنائي في شهر 8/2023، وحازا على رخصة الزواج بتاريخ 16/7/2023  من مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا، وافادت مجموعة من المصادر أن المغنية جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك تزوجا يوم  الأحد بتاريخ 17/7/2023، وأقيم حفل الزفاف في لاس فيغاس.

كم عمر جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز  تاريخ ميلاده 24/7/1969، وتبلغ من العمر  53 عاماً، وبداية العقد الخامس من عمرها، وبعد قصة عشق  كانت 20 سنة جينيفر  استطاعة من الزواج بالممثل بن أفليك، بعد طلاقها عام 2003، والقدر جمعهما مرة أخرى من أجل الزواج وتمت قصة العشق التي بدأت قبل نحو عشرين عام.

كم طول ووزن جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تتمتع بقوام رشيق وجسم رائع ، و طول المغنية الأمريكية  164سم، وحوالي متر ونصف، و وزنها يبلغ حوالي 63 كيلو جرام، ونستطيع القول بأن الفنانة لوبيز تتمتع بمقومات الجمال والرشاقة في المقاييس العالمية، والأمر منحها جاذبية وشهرة هائلة على مستوى العالم.

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عبر موقع الجنينة عن الفنانة جينيفر لوبيز وزوجها وبن أفليك الذي تزوجا بعد قصة حب وعشق دامت تقريبا 20عاما نتمنى ان نكون قد اجبنا على جميع اسئلتكم التي تخص الفنانة.