أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود ان نقدم لكم موضوعنا اليوم عن من هي غيداء سهيل غانم الذيابي، عرفت باسم امرأة سعودية سميت على اسم الشاعر والناشط الاجتماعي السعودي غازي الذيابي ، أعلن مؤخرًا عبر حساب رسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أنه متزوج من حب طفولته، وسنتعرف أكثر في مقالنا علي غيداء ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم.

من هي غيداء سهيل غانم الذيابي

غيداء سهيل المعروفة بزوجة الشاعر والناشط الاجتماعي غازي الذيابي ، تزوجت منه عام 2011 وأنجبت منها ثلاثة أبناء خالد ومذهل ومريم ، قبل أن يعلن سبب انفصالها، ولم يذكر الشاعر غازي الذيابي الكثير من المعلومات في وسائل الإعلام عن حياته الشخصية.

كم عمر غيداء الذيابي

عمر غيدا الذيابي الزوجة السابقة للناشط الاجتماعي السعودي والشاعر غازي الذيابي غير معروف ، والذيابي يبقي حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء والإعلام، كان لدي غيداء وثلاثة أطفال قبل أن ينفصلا.

غازي الذيابي

غازي الذيابي شاعر وكاتب وناشط اجتماعي يمتلك حسابات موثقة عديدة على منصات التواصل الاجتماعي ينشر من خلالها العديد من قصائده وكتاباته وإعلاناته.

غازي الذيابي السيرة الذاتية

أبرز المعلومات المتعلقة بالناشط غازي الذيابي هي:

  1. الاسم كاملاً: غازي بن بيع بن غانم الذيابي.
  2. تاريخ الميلاد: ولد في ثمانينات القرن الماضي.
  3. اسم الأم: السيدة مريم المطيري.
  4. اسم الأب: السيد ربيع الذيابي “أبو عقاب”.
  5. الكنية: أبي خالد.
  6. العمر: في العقد الرابع من عمره.
  7. مكان الولادة: ولد في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية.
  8. الحالة الاجتماعية: مرتبط.
  9. مكان الإقامة: يقيم في الطائف في السعودية.
  10. الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  11. الديانة والاعتقاد: يعتنق الديانة الإسلامية.
  12. المؤهل الدراسي: بكالوريوس لغة عربية.
  13. اسم الزوجة: غير معروف.
  14. مجال العمل: شاعر ومدرس سابق وناشط اجتماعي.
  15. اسم الزوجة السابقة: غيداء سهيل.
  16. الأبناء: ثلاثة أبناء وهم (خالد – مذهل – مريم).
  17. اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو سهيل  الذيابي والد غيداء

سهيل غانم الذيابي سعودي من محافظة الطائف، تزوجت ابنته غيداء من ابن عمها غازي الذيابي ، وهو شخصية إعلامية معروفة في السعودية، تنشر العديد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي مشهورة بالمحتوى الهادف الذي تقدمه ، وتهتم بالقضايا والأخبار التي يهتم بها الشباب والشابات، في السعودية عائلة الذيابي من أشهر العائلات في السعودية ، لكنها عائلة محافظة ، متواضعة جدا في تفاصيل الحياة الخاصة ، عن والد غيداء الذيابي سهيل غانم الذيابي ، ولم تقدم أي معلومات.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الذي ذكرنا فيه عن من هي غيداء  الذيابي، وسردنا لكم عن عمر غيداء الذيابي، كما تكلمنا عن غازي الذيابي، وتحدثنا عن غازي الذيابي السيرة الذاتية، وأيضا عن سهيل غانم الذيابي والد غيداء.