مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول يامن عدنان وكل ما يختص ويتعلق به.. تابعونا من أجل المزيد.

ظهور يامن عدنان في الاختيار 3!

ظهرت شخصية يامن عدنان في الحلقة 13 من مسلسل “الاختيار 3” في موسم رمضان 2023 ، واستطاع رصد تحركاته الضابط المصري مروان العدوي الذي يجسده الفنان المصري أحمد عز. ، ليبين أن يامن هو أحد أهم رجال المخابرات في العالم ، وتمكن من دخول مصر بجواز سفر مزور ، ومن خلال عملية مراقبة برزت قوة علاقته بجماعة الإخوان المسلمين ، ووجود علاقة مباشرة العلاقات مع خيرت الشاطر وعصام حداد الذي وعده بتسريب معلومات وملفات سرية عن الجيش المصري ، ومن خلال مسلسل “الاختيار” ، أخذ قول مروان العدوي عن يامن عدنان ، “إنها مخابرات طبيعية”. يكتسب الضباط هذه الأهمية ، وفي الوقت الذي يمر فيه البلد ، يخشى البلد بلافتة رسمية عادية ، لكن دخوله ببواسير مزورة في هذا الوقت بالذات يؤكد لنا أنه قادم للقيام بذلك. شيء لا يريد أحد الإعلان عنه ، لهذا سوف نراقبه لوقت 24 ساعة وسنعرف خطأه.

من هو يامن عدنان!

يامن عدنان هو اسم مستعار اختاره من يُدعى اللواء وهو رجل مخابرات أجنبي رفيع المستوى ذهب إلى مصر إبان حكم محمد مرسي وله علاقة مباشرة بخيرت الشاطر أحد قادة المسلمين. الإخوان ، وكان السبب الرئيسي في ذهابه إلى مصر انسحاب وتجنيد عدد كبير من الشباب المصري ، وتدريبهم في معسكرات خارجية لصالح الإخوان ، وبسبب لقاءاته مع خيرت الشاطر ، و عصام حداد مستشار مرسي للعلاقات الخارجية استطاع الحصول على ملف سري للغاية يهدد الأمن المصري.

جنسية يامن عدنان وما هي علاقته بقاسم سليماني!

يعتبر يامن عدنان من أخطر رجال المخابرات في العالم ، ولم يتم تحديد جنسيته ، حيث ظهر في مسلسل “الاختيار 3” خلال موسم رمضان ، كرجل أجنبي يلقب بالجنرال ، ومن خلال الأحداث. من مسلسل “الاختيار” ، ظهر أن اسم يامن عدنان مزور ، ومن المرجح أن يكون قاسم سليماني رجل المخابرات الإيرانية الذي زار مصر خلال فترة الإخوان ، وبالتالي من المحتمل أن يكون يامن عدنان من المخابرات الإيرانية.

سلسلة الاختيار 3!

مسلسل درامي مصري يعرض في موسم رمضان 2023 على المحطات العربية ، ويدور حول أحداث ما بعد ثورة 25 يناير ، ويتكون من 30 حلقة ، وهذا الجزء منه يحمل اسم “القرار” ، حيث وسبقه جزءان يحملان نفس الاسم من العمل المقدم في الموسمين الرمضانيين لعامي 2020 و 2023 ، ولا يزال هذا الجزء من الاختيار يثير جدلاً واسعاً بين المتابعين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنه يوثق شخصيات حقيقية ومهمة. . المصري ، فترة الإخوان المسلمين بعد ثورة يناير 2011 وحكم الرئيس محمد مرسي قبل أن يطيح به الجيش المصري ، وتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر. يذكر أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي برودكشنز وتامر مرسي وتأليف هاني سرحان.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول من هو يامن عدنان وكل ما يختص ويتعلق به.. مع دوام ودي وألقي لكم.