سوف نسلط اليوم في هذه المقالة علي من هو ميشيل مورني ويكبيديا، والذي اشتهر كثيرا في عالم الأزياء والموضة خاصة الفترة الأخيرة وذلك بعد مشاركته في بعض من الأفلام الإيطالية والبولندية، وهناك الكثير يتساءل من الجمهور الذي يتابعه حول حياته الشخصية ومن تكون زوجته.

حياته الشخصية

تزوج ميشيل موروني عام 2014 من شابة لبنانية تدعى ربي سعادة​، وأنجب منها صبيين، لكنّ الثنائي سرعان ما قررا الانفصال  عن بعض عام 2018.

ربى مقيمة الان مع طفليها من موروني (ماركوس و وبراند) في لبنان، وقد زار الأخير موروني بيروت أكثر من مرة، لكن وقتها لم يكن بالشهرة التي وصل إليها  هذه الأيام، أما هي فتعمل مصممة أزياء عالمية، ضمن فريق عمل المصمم اللبناني الشهير  العالمي.

ويقول ميشيل موروني أنه حين انفصل عن زوجته ربى، قد ظن أن العالم انتهى بالنسبة له، وأنه سيبحث عن عمل ما من اجل ان يؤمن لقمة عيشه، إلا أن القدر  تدخل ولعب دوره، وجعله اليوم من أشهر الممثلين.

لا زال الثنائي المنفصلان يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تزال صورهما معاً، مما يجعل الجمهور يتساءل إن كان هناك فرصة أمل أن يعودا إلى بعضهما.

  • ولد ميشيل في الثالث من أكتوبر في عام 1990 ميلادي، في إيطاليا أي سيبلغ من العمر 31 عاما خلال أيام.

كليب ميشيل موروني مع المصري محمد رمضان

أثار الفنان  المصري محمد رمضان مجدد جدلا واسعا، بإعلانه عن مشاركة المغني والممثل الإيطالي ميشيل موروني في فيديو كليب جديد يستعد لطرحه قريبا، وذلك من خلال  حسابه الشخصي على موقع انستغرام.

ولقد تم اختيار ميشيل ليشارك رمضان الكليب الجديد، والذي أثار الجدل، نظرًا أن شهرة الأول تحققت بعد فلمه الأخير “365 يومًا” الذي يصنف بانه اباحي، لاحتوائه على عدة مشاهد جنسية لا تليق بمقيمنا العربية ومجتمعاتنا العربية، إلى جانب أن الممثل الإيطالي ميشيل موروني نفسه قد سبق وأثيرت حوله ضجة كبيرة، وذلك بعد نشره صورة مع صديق عارض أزياء، ظهر ميشيل موروني فيها وهو يحتضنه، واعتبر البعض الصورة بمثابة اعلان واح وصريح  عن مثلية ميشيل الجنسية الذي ربطها الجميع بسبب انفصاله عن زوجته.

ديانة ميشيل موروني

ان ديانة ميشيل موروني مجهولة الي الان حيث لا يوجد مصدر رسمي حول ديانته الا ان البعض يعتقد ان ديانته هي الديانة المسيحية فقد استطاع الفنان ان ينال اعجاب كثير واقبال من الناس وذلك بسبب الاعمال التي شارك فيها بالضافة قد حصل علي ملاين المشاهدات هبر منصة اليوتيوب.

وفي النهاية قدمنا لكم شرا حول شخصية اثارت الجدل الفترة الماضية وجعل الجميع يبحث عنه وعن تفاصيله فقد تطرقنا من خلال المقال الي من هو ميشيل موروني، وما هو عمر ميشيل موروني، وحياته الشخصية، وكليبه مه محمد رمضان ووصولا الي ديانته متنين ان ينال أعجابكم.