فيديو زينب الموسوي ، مقطع زينب الموسوي مع زوجها ، خلال الساعات القليلة الماضية ، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه المشهورة زينب الموسوي مع زوجها وقد نشر بشكل خاطئ ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بكافة التفاصيل المهمة حول فيديو زينب الموسوي المنشور بالغلط .

قصة فيديو زينب الموسوي المنتشر

كشفت شفافية وسائل الإعلام الفنية أن الصحفية زينب الموسوي نشرت الفيديو عن طريق الخطأ على حسابها على سناب شات ، لكن سرعان ما تم محوه ، مع حث جميع وسائل التواصل الاجتماعي المذكورة على عدم مشاركته.

فيديو زينب الموسوي المنتشر على تويتر

زينب الموسوي تزوجت مرتين ، المرة الأولى من الفنانة البارزة شهاب جوهر ، لكنهما انفصلا بعد زواج شهاب جوهر من الفنانة إلهام فضالة. قبل سنوات تزوجت زينب الموسوي الشاب عبد الله العمر في منتصف العمر. لم تنجب بعد أطفالاً ، رغم أن لديها أطفالاً من زوجها السابق شهاب جوهر.

كانت زينب الموسوي ، مطلقة الفنانة الكويتية شهاب جوهر ، قد ردت في وقت سابق على اتهامات لامرأة عراقية بأنها سرقت زوجها بتأكيد ، وتأكيد ، وحسد ، حسومة ، حسوب ، حسوب ، حسومات.

تسريب فيديو زينب الموسوي

وقال الموسوي في الفيديو “صباح الخير للنيابة العامة”. “ما أحلى شيء يأخذ حقه وهو على حق ، الحمد لله سترى قريب الحق ، الحمد لله سترى قريب الحق ، الحمد لله سترى قريب الحق ، ذهب ومن يلعب بالنار سيصمد “.

واختتمت حديثها قائلة: “منذ فترة وجيزة أنجزت مهمتي ، الله لي”. نظرنا ، لكن الحقيقة ستكشف لك. هدوءي ليس علامة على الخوف أو الضعف ، لكن أي شيء رسمي هو الأفضل “.

وتعرضت زينب للتوبيخ على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أن اعتدت في وقت سابق على الممثلة وسرقتها منها ، وشاهد متابعوها نفس الشيء يحدث مع هذه السيدة العراقية.

فيديو زينب الموسوي مع زوجها

أعلنت العروس زينب الموسوي زواجها قبل أيام من زوجها عبد الله العمر الذي أشارت إليه في سلسلة فيديوهات على حسابها ، دون الكشف عن وجهه ، فستان الزفاف ، العروس ، المجوهرات. والساعات التي تلقتها “من عريسها عبد الله العمر”.وبكل تأكيد سلمها خطيبها المهر ، كما يتضح من تسجيلات بنك الخليج التي بلغت 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار).

لقد وصلنا هنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر فيديو زينب الموسوي بالغلط كامل بدون حذف .