من هو محمد قماح ستار اكاديمي، تم اعتراف النجم محمد قماح بأنه حاول ان يشارك في برنامج “ستار أكاديمي”، بعد أن تم وصفه له أصحابه كفرصة للقاء السيدات.

وتحدث النجم محمد قماح خلال لقائه في برنامج “أنا سعيد” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي سعيد جميل من خلال قناة القاهرة والناس: “لما تم دخولي البرنامج كان عندي 17 عام، وكنت اخجل جدا وطالع من ثانوية وفي دراستي أولى جامعة، بعزف أورج في المدرسة وبلحن”.

مضيف : “البرنامج كان مسمع جدا، وأصحابي قالولي في برنامج فيه بنات تقدر نظبطها”.

من هو محمد قماح ستار اكاديمي

وتحدث متابعا : “كنت اشتريت استمارة البرنامج بـ 15 جنيه، هي كانت المفروض ببلاش من غير فلوس ، لكن شخص اشتراها وباعها في السوق السودا، وأنا وأصحابي كنا رايحين نقضيها، لكن أنا الشخص الوحيد من صحابي اللي دخلت البرنامج”.

متابعا : “أنا كنت زمان بتاع بنات، لكن حاليا مراتي سيطرت”.

تم اعتراف الفنان محمد قماح خلال اللقاء بأنه تم وصوله لدرجة شديدة من القلق والإحباط، بعد الأزمة الصحية التي تم التعرض لها، وطرحه العديد من أعماله دون أن تنال بالنجاح والتفوق الذي كان يتوقعه.

وتحدث الفنان محمد قماح: “عديت بمراحل عديدة في حياتي عطلتني ومنها التعب الكبير بسبب المرض قبل ما أتعرف رودي مراتي، وتم خسارتي فلوسي وثقتي بنفسي، ورودي مراتي رجعتلي كل حاجة”.

مضيفا : “عائلتي أكيد وقفوا جنبي، لكن مراتي رودي شجعتني وقالتلي أفكارك جميلة حلوة”.

السيرة الذاتية محمد قماح

حيث يعتبر النجم المصري الشاب الموهوب محمد قماح، من الفنانين الذين يسيرون بخطى ثابتة في وسط الغناء، تمت بروز موهبة الفنان قماح منذ  طفولته نعومة أظافره، وتم التشجيع من خلال والديه على تنمية مواهبه عن طريق تعلم العزف على البيانو والجيتار.

كانت بداية حياته الفنية عن طريق مشاركته في برنامج ستار أكاديمي 4، إلا أن حظه لم يحالفه في نيل الفوز، بينما تم انهيال عليه العروض من شركات إنتاج. في أواخر 2008.

اصدر أول فيديو كليب تحت مسمى كل ما فكر، عقبه فيديو كليب آخر الذي يناسب عيد الأمهات ملكة في حياتي، وأيضا مقطوعة دينية في شهر رمضان، وتم اصدار فيديو كليب ثالث لنصرة فلسطين حلمنا وحيد، وكما قام بإصدار فيديو كليب وطني آلو إنها أمّ الدنيا، عقبه البوم نقلة في حياتي .

عودة الفنان محمد قماح بعد غياب

حيث تم توضيح الفنان محمد قماح أنه طرح الكثير من أغانيه في وقت غير ملائم قائلا: “اشتغلت أغاني كتير وألبومات نزلت في موعد الثورة، ومكانتش بتاخد متابعات، ووصلت للإحباط في درجة الآخر”.

وردا على سؤال عن الشخصيات الذين خذلوه في فترة أزمته، قال: “ناس كتير وشركات إنتاج، وفي مدة اختفى أغلب الجمهور اللي كنت بحبهم وبعمل حاجات كتيرة عشانهم”.

يذكر أن الفنان محمد قماح تم اختفائه لمدة طويلة عن الساحة الفنية بعد ان تم تخرجه من برنامج ستار أكاديمي، قبل ان يعود مرة أخرى ومؤخرا، تعاون النجم محمد قماح مع المطرب فارس بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية.

عن طريق دويتو حمل اسم “طير أنا”.وكشف النجم محمد قماح لـ FilFan.com كواليس اشتراكه مع النجم القدير فارس قائلا: “تعجبت من اختفاء فارس، وعندما التقيت به تحدثت معه في أن يرجع لساحة الفنية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو محمد قماح ستار اكاديمي، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول الفنان محمد قماح نجم ستار اكاديمي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.