ما هو خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc ، حياة الفنان محمد رمضان المصري تضم الكثير من الأحداث المثيرة، التي أدت الى جعله بشكل دائم بؤرة الأضواء ، والعديد من الاشخاض يتساؤلون عن ما هو خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر ما هو خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

ما هو خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc

الخلاف الذي وقع في الآونة الأخيرة بين محمد رمضان وشبكة قنوات “إم بي سي” يعد من أهم وابرز فصول الإثارة في حياة الأسطورة، إذ المحكمة المصرية ألزمته برد مبلغ مالي يبلغ ثلاثة عشر مليون جنيه الى شبكة قنوات “إم بي سي” وهذا بسبب إخلاله بعقد مبرم مع الشبكة.

و محامي شبكة قنوات إم بي سي المستشار ثروت عبدالشهيد محامي قال في بيان رسمي، إنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة الفنان محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي تزيد عن 100 مليون جنيه، والمستشار أوضح أن “MBC ستوديوز” كانت قد تعاقدت مع الفنان محمد رمضان في تاريخ الخامس من شهر أكتوبر/تشرين الأول في عام 2016 م على التفرغ من اجل تقديم ثلاث مسلسلات من إنتاج الشركة لأعوام 2017,2019,2020، وتقاضى بالفعل بإيصالات موقعة منه مقدمات التعاقد عن هذه المسلسلات، لكن الفنان محمد رمضان أخل بالتزاماته التعاقدية.

خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc

الفنان محمد رمضان وقضية الطيار الحكم الصادر لصالح شبكة “إم بي سي” ضد محمد رمضان لم يكن الاول، ففي تاريخ السابع من شهر أبريل في عام 2023 م، المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت بتعويض أشرف أبواليسر الطيار الذي في نفس العام وافته المنية، بمبلغ ستة ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها الأخير على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبواليسر، ورفض الدعوى الفرعية. ‏

و الدعوى ذكرت أنه تم استغلال صورة أبواليسر من قبل الفنان محمد رمضان في الترويج الى نفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبواليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له. ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار الراحل أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر ما هو خلاف محمد رمضان مع قنوات mbc حيث هو ان المحكمة المصرية ألزمته برد مبلغ مالي يبلغ ثلاثة عشر مليون جنيه الى شبكة قنوات “إم بي سي” وهذا بسبب إخلاله بعقد مبرم مع الشبكة.