من هو فائق حسن ويكيبيديا ، من أبرز الشخصيات في المجتمع العراقي ، حقق شهرة واسعة بعد زواجه من فنانة سورية شهيرة ، إضافة إلى كونه من أبرز مديري الأعمال في الوطن العربي سنتعرف خلال فقرات مقالتنا على زوجته و جنسيته.

 من هو فائق حسن ويكيبيديا

فائق حسن شاعر و كاتب أغاني و رجل أعمال يحمل الجنسية العراقيةالجنسية العراقية ، ومدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس ،  ولد فائق حسن في بغداد عاصمة العراق عام 1969. خلال مسيرته الفنية تعاون مع العديد من الفنانين في العالم العربي ، و من أشهر أغانيه كتب الكلمات. للفنانة المهندس “بن عيديّة”

و أغنية “أنا حنيت”. فائق هو الزوج الثالث للفنانة أصالة نصري ، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

 

من هي زوجة فائق حسن؟ ويكيبيديا

زوجة الشاعر العراقي فائق حسن هي الفنانة السورية أصالة نصري. تعتبر من أشهر الفنانين العرب الذين غنوا بجميع اللهجات ،

استطاعت أن  تحقق شهرة واسعة في الوطن العربي ، ولدت أصالة نصري في دمشق عاصمة سوريا ،

ولدت في الخامس عشر من مايو عام 1969 م ،  تبلغ من العمر 53 عامًا ، و الجدير بالذكر أن حسن هو الزوج الثالث للفنانة أصالة نصري .

زوجها الأول أيمن الذهبي أنجبت منه شام ​​وخالد ، و زوجها الثاني طارق العريان مصري.

عمر فائق حسن

الشاعر العراقي فائق حسن يبلغ من العمر 53 عاما. ولد في 7 سبتمبر 1969 م. ولد في بغداد عاصمة العراق ، وهو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس. جدير بالذكر أن حسن كان قد تزوج للمرة الأولى عام 2009 من الفنانة العراقية مارتا حامد ، وهي عراقية من مواليد الكويت وتحمل الجنسية الأمريكية ، ولم ينجب زواجهما أي أطفال.

الشاعر فائق حسن و موهبته

احتل اسم الشاعر العراقي فائق حسن عناوين الابحاث في الفترة الاخيرة خاصة بعد انتشار خبر الانفصال الذي اراد الجمهور التحقق منه ومعرفة التفاصيل .

يشغل حاليًا منصب مدير أعمال الفنان العراقي المعروف ماجد المهندس ، المقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية.

ولداهما هما ماجد (8) وجنى (7 أعوام) من زوجته الأولى.

يعمل في مجال الشعر الذي حقق من خلاله شهرة واسعة ، وبرع في كتابة أبيات شعرية غناها عظماء مطربي الخليج العربي.

اكتشف موهبته في الكتابة عندما كان في سنواته الأولى ، وأبرزها رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ. الفنان ماجد المهندس هو الأكثر تعاونا مع قصائده بين المطربين العرب.

 

ما هي جنسية فائق حسن؟

جنسية الشاعر فائق حسن عراقية ،  ولد في العاصمة بغداد عام 1969 م ، و هو مدير أعمال وصديق للفنان العراقي ماجد المهندس.

تربطهما علاقة صداقة قوية ، و صُنف أيضًا على أنه أحد أهم مديري الأعمال حيث كان له دور كبير في تطويره ويعرض مسيرة الفنان الفنية المهندس ،

و قد عاش قصة حب مع نصري قبل زواجهما ، وتزوجها في السعودية حيث يقيم حسن.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان وتعرفنا الي حياته و زوجته وسيرته الذاتية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا