فيديو : تصريحات يوسف حسن عن القبلات سابقاً في التمثيل ، أثار الفنان المصري حسن يوسف ، غضبًا كبيرًا بتعليقاته على القبلات في الأفلام التي قال إنها ليست حرام في الإسلام ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على تصريحات الفنان يوسف حسن عن القبلات.

تصريحات يوسف حسن عن القبلات سابقاً في التمثيل

و قال حسن يوسف في تصريح لصحيفة “القاهرة 24” إنه لم يندم على أي عمل قام به خلال مسيرته الفنية و أن مسيرته الفنية كانت نقية لا تشوبها شائبة ، مضيفًا: “مسيرتي الفنية صافية مثل الصفحة البيضاء لأن عملت في أجمل الأوقات ، و قبلاتي في أيامنا  لم يكن له نكهة و لم يكن له أي إحساس ، و وكنا بنتمضمض بعد ذلك ، لذلك لم يتم فهو لا يعتبر حرام” ، على الرغم من العدد الهائل من الأعمال الفنية المعروضة ، يتوقع يوسف أن يرى الكثير من الناس الأعمال الفنية القديمة.

و تابع: “الناس شبطانة ، لذا فهم يشاهدون الأفلام بالأبيض و الأسود ، أخبرني أحد معارفي الدنماركيين أنه لا ينام إلا بمشاهدة فيلم أبيض و أسود كل ليلة “.

كل عمل ، بحسب حسن يوسف ، يمكن إلغاؤه يقول: “مثل كوب ماء” ، و أعرب يوسف عن رغبته في المشاركة في عمل فني مثل “الاختيار” بتقديم الشاي أو النبيذ في الكوب ، و قال “أطمح إلى الانخراط في مشروع مثل الاختيار يساهم في تعزيز الروح الوطنية حتى أتمكن من المساهمة فيها و من خلاله أوصل كلمة “.

و صرح الفنان بأنه لم يعرض عليه أي قطعة فنية في الماضي القريب ، و مضى يقول إنه يقسم وقته بين العبادات و التسلية ، فيقول: “أخصص وقتي لقراءة القرآن ، و التسبيح ، و سائر العبادات” ، و بين تلك الأنشطة ، حيث أذهب إلى نادي الجزيرة و أمارس اليوجا و السباحة و أشاهد التلفاز “.

و أشاد يوسف بالفنان محمد رمضان واصفا إياه بالموهوب  ، و قال “كان إنجاز محمد رمضان بعيدًا عن متناوله ، لذلك ارتكب الكثير من الأخطاء الفادحة”. و قال يوسف إنه استعاد وعيه مؤخرا “، مضيفا أنه يستمتع بموسيقى رمضان ، و خاصة الأغنية نمبر ون”.

قال “عندما يخرج محمد رمضان يغني كثيرا بحبه” ، و قال يوسف “لكن بعد إزالة الشعير و كشف بطنه هكذا يبقى على هذا النحو ، دخل منطقة الحرام ” ، في إشارة إلى أخطاء محمد رمضان القاتلة رغم نجاحه في التمثيل و الغناء ، قائلاً: “كان لديه أخطاء فادحة”. مثل أزمته مع الطيار ، و لم يتعاطف معه أو مع أسرته ، فمات قهرا”. و قال: “الملاكم الشاطر ساعات الخصم اللي قدامه يدي له خبطة يدوخ شوية ورجليه تلف وبعدين يستعيد وعيه. وهو ما حدث مع رمضان”.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو : تصريحات يوسف حسن عن القبلات سابقاً في التمثيل ، و نكون وضحنا لكم التصريح الذي قام به الفنان السابق يوسف حسن.