من هو صلاح رمزي ويكيبيديا ، طلب الفنان المصري شريف رمزي ، من الجمهور الدعاء لشقيقه صلاح رمزي بعد أن كشف أنه يعاني من مشكلة صحية خطيرة، وكتب شريف رمزي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” عبر حسابه الشخصي، أن صلاح رمزي في وضع صعب للغاية في المستشفى ، لذا نرجو الدعاء ،ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو صلاح رمزي ويكيبيديا.

تطورات حالة صلاح رمزي

وبحسب التسجيل الصوتي لشريف رمزي ، “للأسف الوضع لا يزال خطيرا ولم يستقر بأي حال، إنه في المستشفى الآن، أرجو من الجميع الدعاء له، لا يسعنا إلا أن ندعى من أجله لأننا لا نحن ولا للأطباء أي سيطرة على الوضع “.

كما طلبت زوجة شريف رمزي الفنانة ريهام أيمن الدعاء لأخيه في رسالة كتبت فيها: “أحسن وأطيب قلب يعني صلاح رمزي، ربنا يشفيك يا رب ويقومك لينا بألف سلامة، ويطمن قلوبنا عليك فى أسرع وقت يا رب أمين، أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وفعلت المنتجة شهد رمزي الأمر ذاته وطلبت الدعاء إلى شقيقها صلاح رمزي قائلة إنه في حالة خطيرة:”أخويا وتوأم روحي صلاح حالته حرجة جدا، أرجو الدعاء، الدعاء يرد القدر، بعتذر لعدم قدرتي على الرد”، وأضافت: “أحن وأطهر وأجمل وأخلص أخ وعوض أبويا، صلاح رمزي، ربنا يشفيك”.

زينة توجه رسالة للمنتج صلاح رمزي

وبحسب تصريحات أدلى بها شقيقه الفنان شريف رمزي ،فإن صلاح رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي لا يزال يخضع للعناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة بعد الانزلاق، في غيبوبة دفع ذلك الفنانة زينة للدعاء من أجلها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وحثت زينة متابعيها على الدعاء للمنتج صلاح رمزي، عندما نشرت صورة لقاءهم عبر ميزة “القصة” في تطبيق “انستجرام”، ووصفت صلاح رمزي بأنه أحد أصدقائها المقربين وأشارت إلى قربها من عائلة حسن رمزي كدليل على أن قلبه طيب.

من هو صلاح رمزي ويكيبيديا

صلاح رمزي المنتج المشهور، حيث أنه في المستشفى في حالة حرجة جدا، و يدعو له كل من الفنانين بالشفاء العاجل، و فيما يلي سوف نوضح لكم أهم المعلومات المتعلقة بصلاح رمزي، وهي كالتالي:

  • صلاح محمد حسن رمزي هو شقيق الفنان شريف رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي.
  • الذي ساهم في العديد من الأعمال المتميزة أبرزها، The Dealer فيلم عام 2010 من إخراج أحمد صالح وبطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم ومنة فضالي.
  • في العالم العربي ، حقق المسلسل التلفزيوني 2017 نصيبي وقسمتي 2 نجاحًا هائلاً، تضمنت حلقات البرنامج 9 وحكايات الـ 45 عن العلاقات بين النساء وصعوباتها مع الرجال ، وتركزت أحداث العمل على قضايا المرأة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا و نكون وضحنا لكم  من هو صلاح رمزي ويكيبيديا ، و نكون وضحنا ايضا أن وضع صلاح رمزي أنه في حالة خطيرة جدا حيث يدعو الجميع له بالشفاء العاجل، و نكون وضحنا آخر تطورات حالة صلاح رمزي، و زينة توجه رسالة للمنتج صلاح رمزي.