من هو زوج نيللي كريم ، من خلال هذا المقال على موقع الجنينة نتعرف على من هو زوج نيللي كريم ،بعد انتشار الخبر الليلة الماضية ، عن ارتباطها .

من هو زوج نيللي كريم

هي إحدى نجمات عالم الفن التي شاركت في السباق الرمضاني الحالي ، النجمة المصرية نيللي كريم ، التي تجسدت بشخصية مصرية قوية في مسلسل فاتن حربي، ويريد المشاهدين معرفة الكثير من المعلومات الشخصية من حياة نيللي كريم ، يذكر أن نيللي كريم تزوجت 3 مرات، وكان زوجها الأول رجل أعمال بهاء صبري واسم زوجها الثاني الدكتور هاني أبو لنجا ، ومن المعلوم أنها انفصلت مرتين ويتساءل الجمهور من هو زوج نيللي كريم الآن.

هو لاعب الإسكواش المصري والممثل هشام عاشور شقيق المُطرب رامي عاشور.

من هي نيللي كريم 

  • نيللي كريم ممثلة مصرية ولدت في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية في 18 ديسمبر 1974 م.
  •  في سن الرابعة ، حضرت دروس الباليه ثم درست في معهد الباليه التابع لأكاديمية الفنون
  •  وحصلت على درجة الماجستير في الإخراج والباليه
  • بدأت حياتها كراقصة باليه عام 1991 في الأوبرا
  • عاد إلى تقديم برامج رمضان لفوازير وركز اهتمامه على تحقيق الشهرة والمجد من خلال الأعمال الفنية المختلفة.

تفاصيل زواج نيللي كريم

العريس هو هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق وشقيق لاعبة الاسكواش العالمية راما عاشور ، والتقى مؤخرا نيللي وظهر معها في مناسبات عامة مختلفة ، مثل حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو زكري ،بالإضافة إلى حفل زواج المخرج عمرو سلامة وفي ذلك الوقت رقص الثنائي على أنغام عدة أغاني.

ودعت نيللي العديد من أصدقائها المقربين لحضور حفل زفاف في 16 أغسطس ، والذي من المقرر أن يقام في إحدى المدن الساحلية ، الساحل الشمالي بجانب أصدقائه المقربين من المركز بالإضافة الى بعض الفنانين مثل سر ياسين وجمال ومدحت العدل وكاملة أبو ذكري، وغيرهم المقربين منها.

وكانت نيللي كريم انفصلت عن  إسلام عمر خطيبها السابق قبل 4 أشهر بعد ارتباط لم يكون لفترة طويلة، وتستعد الان نيللي كريم  لاستكمال باقي مشاهدها في العمل الفني (العميل صفر) مع الفنان أكرم حسني والفنان محمد سامي، بالإضافة إلى الفلم الجديد (200 جنيه) التي كانت تظهر به كضيفة شرف مع  القدير هاني رمزي و المميزة إسعاد يونس والفنان أحمد السعدني وغيرهم من النجوم المشاركين .

والى هنا كنا قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقمنا فيه مجموعة من المعلومات عن الفنانة نيللي كريم وعن زواجها السابق و عرفنا من هو زوجها الحالي ، نتمنى أن ينال اعجابكم .