فيديو لحظة ضرب المذيعة المصرية أماني صباح ، مقطع فيديو لضرب المذيعة أماني صباح المصرية والذي بشكل واسع شائع وانتشر من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي اثار حالة من الجدل و الغضب بسبب تصرف مديرها الهمجي معها فقط لأنها طالبت بحقوقها المادية ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نتطرق الى ضرب المذيعة المصرية أماني صباح ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر نبذة عن المذيعة اماني صباح وسوف نعرض لكم فيديو لحظة ضرب المذيعة المصرية أماني صباح ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتعرفوا على كل هذا واكثر.

ضرب المذيعة المصرية أماني صباح

ذكرن وسائل إعلام أن المذيعة أماني صباح المصرية قد تعرضت للضرب من قبل مدير إذاعة وسط الدلتا، هاني محمد عماشة، وهذا “بسبب مطالبتها بحقوقها المادية والأدبية، وانتقاداتها للهيئة الوطنية للإعلام”.

الفيديو يظهر مشادة كلامية بين مدير الإذاعة و المذيعة المصرية اماني صباح، الذي قال مدير الاذاعة لها: “محدش غيري هيربيكي”، قبل أن يهجم وينفعل على المذيعة اماني صباح ويضربها، فيما كانت المذيعة اماني صباح تصرخ بشدة.

في نبرة حملت تهديداً للمذيعة المصرية اماني صباح، مدير الإذاعة قال لها: “ابقي ابعتي بقى لصاحبتك المعتقلة”، ولم يُحدد بشكل واضح من كان يذكر، لكن البعض أشار إلى أنه يتحدث عن المذيعة هالة فهمي، التي تم سجنها منذ نحو شهرين، بعدما انتشر مقطع فيديو لها يظهر انتقادها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

حيث الناشط أحمد عطوان قال كما لسع الدبور من صفحته على موقع تويتر ما نصه: “في زمن انعدام الرجولة : مسئول بالإذاعة والتليفزيون موالى للأمن يعتدي بالضرب علي المذيعة أماني صباح لأنها صديقة الاذاعية المعتقلة #هالة_فهمي هل سوف نسمع صوتا للمجلس القومي للمرأة ،وفتاوى رفض ضرب واهانة المرأة،ونعرات كل المنادين بحقوق المرأة ؟ ولا المذيعة سوف يضيع حقها لأنها حرة؟!”

المذيعة أماني صباح

من الحدير بالذكر أن المذيعة ” أماني صباح” هي مقدمة برامج، وتواجه ملاحقة قانونية بسبب انتقادات قامت بتوجيها لـ”الهيئة الوطنية للإعلام”، بالإضافة الى ان المذيعة المصرية اماني الصباح قد قامت بالمشاركة في احتجاجات للعاملين باتحاد الإذاعة والتلفزيون من احل المطالبة بحقوقهم المادية.

فيديو لحظة ضرب المذيعة المصرية أماني صباح

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو لحظة ضرب المذيعة المصرية أماني صباح:

 

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى الى ضرب المذيعة المصرية أماني صباح ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر نبذة عن المذيعة اماني صباح وسوف نعرض لكم فيديو لحظة ضرب المذيعة المصرية أماني صباح.