من هو زوج نورمان اسعد الحالي؟ سطعت و لمعت الفنانة والممثلة النجمة المتألقة الجميلة نورمان أسعد التي اشتهرت في مسلسل يوميات جميل وهناء، والعديد من المسلسلات تزوجت الممثلة السورية أربع مرات من بينهم الفنان أيمن زيدان أحد الشخصيات التي شاركت معها أدوار البطولة، وزوجها الحالي هو عراقي يطمح لرئاسة العراق ونصب مؤخراً زعيم طريقة دينية. و تسال الكثير عن من هو زوجها.

من هو زوج نورمان اسعد الحالي؟

ان زوج نورمان اسعد الحالي هو نهرو محمد الكسنزاني وهو الزعيم الجديد للطريقة القادرية الكسنزانية، ورجل أعمال عراقي الجنسية, بعد وفاة والده محمد عبد الكريم الكسنزاني تولى محمد الكسنزاني زعامة هذه الجماعة .
الشيخ محمد زوج نورمان، ، يحلم بالوصول إلى رئاسة العراق، و يمتلك طموحاً في مجال السياسة والتجارة فضلاً عن امتلاكه مجموعة شركات خدمات أمنية وحقول نفطية ومكاتب افتتحها بالولايات المتحدة الأمريكية.
و حسب ما جاء في الصحف فان الشيخ محمد نهرو قد عمل خلال فترة التحضير للغزو الأميركي على دولة العراق عام 2003 مخبرا لوكالة سي أي ايه.
و كما هو معروف انه الشيخ محمد نهرو يمتلك طموحات واسعة في مجال التجارة و السياسة بالإضافة الى توجهاته الدينية فهو أيضا يحلم الى الوصول لرئاسة جمهورية العراق بالإضافة الى امتلاكه مجموعة شركات خدمات نفطية و انشائية افتتحها في الولايات المتحدة الامريكية بالإضافة الى شركات الخدمات الأمنية التي يمتلكها و في إصراره على العمل التجاري مع الرئيس السابق للولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب و قال في محاولة للتبرير “نحن نبحث عن فرص”، وفقا للتقرير.
و كما هو معروف عن الشيخ محمد تعدد الزوجات و منه زواجه من الممثلة الشهيرة نورمان اسعد في عام 2007 و انجابه منها ابن واحد و ثلاثة بنات.
ان الشيخ نهرو محمد لديه شخصية مثيرة للاهتمام و غريبة الاطوار و فهو يعتبر شخصية طموحة و سياسية و يعد من رجال الاعمال و قد ورث زعامة الجماعة الدينية عن والده محمد عبد الكريم الكسنزاني و الذي توفي في اليوم الرابع من تموز/ يوليو في الولايات المتحدة الامريكية.

نسبه ونشاطه السياسي

يعود نسب الكسنزاني الى عائلة ذات خلفية دينية صوفية و هو عراقي كردي ينتسب الى العائلة الحسينية النسب و بالاعتماد على طريقته الصوفية القادرية , يؤمن بفصل الدين عن الدولة . و احتل الشيخ محمد الكسنزاني عدة مناصب منها :

  • رئيس تحالف الوحدة الوطنية.
  • الأمين العام لتجمع الوحدة الوطنية العراقي.
  • رئيس مجلس أمناء كلية الشيخ محمد الكسنزاني الجامعة.
  • رئيس المركز العالمي للتصوف والدراسات الروحية.

و يوجد له العديد من المؤلفات في مجال السياسة و الفكر من أهمها و ابرزها “تجمع الوحدة الوطنية العراقي.. المسيرة النضالية وآفاق المستقبل” و”عناقيد الرؤى” و”تظاهرات سلمية وحقوق مشروعة”، وبالإضافة الى العشرات من الدراسات و المقالات المنشورة في عدد من المجلات و الصحف العربية و المحلية.

 

وفي ختام مقالنا نكون قد بينا لكم من هو زوج نورمان اسعد الحالي؟ و نسبه ونشاطه السياسي متمنين ان ينال اعجابكم و سنوافيكم بكل ما هو جديد.