من هو زوج سارة نخلة ويكيبيديا ،أهلا بكم في مقال جديد و نع شخصية مصرية و هو ممثل مصري و تزوج من الفنانة السورية  سارة نخلة و عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف إلى هذا الثنائي الفني و من خلال فقرات المقال إلى أعمارهم وسيرتهم

من هو زوج سارة نخلة ويكيبيديا

أحمد عبد الله محمود و هو ممثل مصري ،و إبن الفنان الراحل عبد الله محمود ، من مواليد القاهرة في مصر ، كانت بدايته الفنية كممثل من عام 2005 م بعد ما توفي والده .

و من ثم تزوج من الفنانة السورية سارة جهاد نخلة و حصل نزاع و خلافات و تم طلاق الثنائي بعد نزاعات و شقاق في المحاكم.

أعمال زوج سارة نخلة (أحمد محمود)

كان له العديد من الأدوار في السينما و المسلسلات الدرامية و من هذه الأعمال :

  • في السينما : كباريه،  الفرح ، صرخة نملة ، حديد .
  •  الأعمال المسلسلات و التليفزيونية : الركين، نحن الطلبة، النمر  ، الحارة أبو العروسة،  الأسطورة،  اللي ملوش كبير.

من هي سارة نخلة

هي مذيعة و ممثلة سورية الأصل، من مواليد المملكة العربية السعودية و حصلت على جائزة ملكة جمال سوريا في عام 2015 ، وهي من مواليد 30/5/1990 و هي حصلت على جائزة وصيفة ملكة جمال العرب لعام 2015 م .

هي من مواليد الدمام و عاشت في السعودية 13 سنه ثم استكملت دراساتها الجامعية في سوريا و تخرجت من كلية الصيدلة ثم انتقلت للعيش في مصر.

تزوجت من الفنان أحمد عبد الله محمود في عام 2015 م و كانت في البداية أهلها معارضين لوجودها في الوسط الفني فقط كانت أمها من تشجعها و بدأت العمل كمذيعة.

و دخلت في مسابقه ملكات جمال سوريا و ملكة جمال العرب و حصلت على لقب ملكه جمال سوريا لعام 2015 و وصيفة ملكة جمال العرب .

الأعمال الفنية لسارة نخلة

كان لها مشاركات في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية ، فقد عملت كمذيعة على احد شاشات التلفزيون ،و من ثم المسلسلات و من اعمالها :

  • فليم قصر البارون.
  • مسلسل ممنوع الدخول.
  • للحب فرصة أخيرة.
  • مسلسل حكايتي مع ياسمين صبري.
  • كليب زمن الحنية.

و هي حاليا تعمل كموديل في فاشن شو و موديل في كليبات غنائية ، و هي كاتبة حيث شاركت في كتابات مسلسل “بقعة ضوء” السوري و برنامج CBM الذي تم عرضه على قناة MBC.

لكن إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج سارة نخلة ويكيبيديا و تعرفنا إلى أحمد محمود زوجها السابق ، و إلى أعماله و كذلك إلى أعمال سارة نخلة و الجوائز التي حصلت عليها و ذلك على أمل أن القاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود