مسلسل المكتب الحلقة 5 الخامسة HD اون لاين ، مرحبًا بكم في مقال درامي فني جديد مع مسلسل عربي سعودي و هو في إطار كوميدي مشابه للمسلسل الأمريكي الذي عرض قبل عشرون عام من الآن ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى المسلسل و طاقم العمل ومعلومات عن المسلسل السعودي

قصة مسلسل المكتب السعودي

أغلب مشاهد المسلسل لموظفين عاملون في شركة بريد سعودية و هي ضمن إطار كوميدي ، حيث تدور أحداث المسلسل حول ما يواجه هؤلاء الموظفون من تقليص لعددهم و تحديات في الخدمات البريدية ، حيث أن العمل سعودي بالدرجة الأولى و هو في مدينة الرياض عاصمة السعودية و يحمل اللهجة السعودية ( الخليجية) في مشاهد المسلسل.

مسلسل المكتب الحلقة 5 الخامسة HD اون لاين

بعد العرض الأول للنسخة العربية السعودية من مسلسل المكتب المقتبس عن النسخة الأمريكية ، ارتفعت معدلات المشاهدات الخاصة بالمسلسل و بدأ المتابعون بالبحث حول الحلقات و الأحداث القادمة .

لكون فئة كبيرة ترغب و تلجأ للطابع الكوميدي لكونه فيه ترفيه عن النفس بعد الضغوطات التي تواجه الناس في مختلف مجالات الحياة و أن هذا المسلسل ضمن القائمة الأكثر بحثًا عن أحداث حلقاته و لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل المكتب النسخة السعودية يمكنكم الضغط هنا  .

طاقم عمل المسلسل السعودي المكتب

يشارك في هذا المسلسل و العمل الفني الكوميدي العديد من الوجوه الشابة الجديدة على الساحة الفنية السعودية و من هؤلاء الممثلين هم :

  • الممثل صالح أبو عمرة  (دور البطولة ).
  • الممثل نواف الشبيلي .
  • الفنان : فهد البتيري.
  • الممثل :ياسين غزاوي.
  • الفنانة :مريم منصور.
  • الفنان : هشام هوساوي.
  • محمد الكيلاني (ضيف العمل).
  • الفنانة : عنا صومالي.
  • الممثل سعد عزيز.

يذكر أن بطل المسلسل هو صال أبو عمر ويبلغ من العمر 35 عام فهومن مواليد عام 1987 م ،و كان صاحب تجربة تمثيلية على اليوتيوب.

مواعيد عرض المسلسل السعودي المكتب ن

يعرض المسلسل حصريًا على قناة شاهد و حتى الآن تم عرض منه خمس حلقات للموسم الأول و ذلك كانت أول حلقة تم عرضها في  21 أكتوبر عام 2023 الحالي ، و يعرض حلقتين كل أسبوع .

و أما بالنسبة إلى موعد الحقة فيتم بثها الساعة 12.00 مساءًا من كل يوم جمعة و نال بعد البث الأول للحلقات الأوى له اعجاب طبقة بيرة من الجمهور السعودية العربي ، كونه يقلد النسخة الأمريكية من مسلسل ذا أوفيس.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مسلسل المكتب الحلقة 5 الخامسة HD اون لاين و تعرفنا فيه عل ى قصة المسلسل و طاقم العمل و قمنا بوضع رابط لمشاهدة الحلقة  ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة، دمتم بود.