من هو زوج ريم الاشرفي ، تعبير ريم الاشرفي مصممة الأزياء الكويتية من أبرز التواصل الاجتماعي وتشارك الخبرات في استخدام مستحضرات التجميل وأهم أنواع العناية بالبشرة وفي سطور قادمة سوف نتعرف على من هو زوج ريم الاشرفي ومن هي ريم الاشرفي وكم عمرها وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة.

من هي ريم الاشرفي

أن ريم الاشرفي هي خبيرة تجميل وتحمل الجنسية كويتية ،مقدمة في أحد برامج في الكويت تركز دائما على المرأة وكان أهمها برنامج النساء فقط حيث تتألق بأجمل الإطلالات رائعة وتبلغ من العمر 30عام تخرجت بدرجة البكالوريوس الصحافة والإعلام تقوم باختيار أحدث الموديلات الجديدة ويوجد لها بوتيك خاصا لبيع مستحضرات التجميل وكل ما تحتاج المرأة لتبقي جمليه، حصلت على العديد من الأوسمة بما ذلك جائزة أفضل تجميل لعام 2017م.

شاهد أيضا : من هو زوج الفنانة ديما بياعة

من هو زوج ريم الاشرفي

أن زوج ريم هو علاء وعلي الرغم من الشهرة الواسعة التي حققت الا أنها لا توجد أي معلومات تخص حياتها الشخصية لكنها نشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل زفافها وهي ترتدي من فستان أبيض وتبدو كالسند ريلا وحضر الحفل الكثير من الأصدقاء والمشاهير وهناك العديد من الشخصيات التي تمكنت من أن تبرز في عالم الفن الشهرة.

حساب انستقرام ريم الاشرفي

تشارك ريم الاشرفي بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبفضلها نالت على الشهرة والنجومية في عالم التجميل والعناية بالبشرة وتقدم محتوي الخاص بها عبر حساباتها ولعل أهمها حسابها إنستقرام ويتابعها حوالي أكثر من 108 ألف متابع وأن أغلبهم من النساء الذين يحبون النصائح والإرشادات التي تقدمها في التجميل والعناية بالصحة العامة وحيث يمكنك متابعة على حسابة من خلال رابط التالي من هنا.

أقر أيضا :من هو زوج الفنانة انطوانيت نجيب

لقد وصلنا لنهاية مقالنا لهذا يوم من هو زوج ريم الاشرفي حيث تعرف ريم الاشرفي هي خبيرة تجميل وتحمل الجنسية كويتية  ومقدمة في أحد برامج في الكويت تركز دائما على المرأة و قدمنا لكم حساب انستقرام ريم الاشرفي من خلال موقعنا الجنينة.