من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا , رحمة رياض هي واحدة من الأسماء المعروفة بين مشاهدي برنامج ستار أكاديمي ، الذي تم بثه على ال LBC وظهر فيه فنانين شباب على أمل أن يفوز أحدهم بالجائزة ، بمجرد مشاركتها في أحد هذه البرامج و الوصول إلى النهائيات ، اكتسبت رحمة سمعة جيدة و شعبية خاصة بعد انتشار خبر خطوبتها ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا.

من هي رحمة رياض ويكيبيديا

رحمة رياض من المطربات التي لها صوت غير عادي لأنها تستطيع الغناء في عدة مستويات ، و قد حاولت التركيز على ذلك عندما كانت جزءًا من برنامج ستار أكاديمي رحمة رياض من أصل عراقي ، ولدت لأم وأب عراقيين ، و تعتنق الإسلام سافرت رحمة مرارًا وهي صغيرة ، أولاً إلى صلالة في سلطنة عمان للدراسة ، ثم إلى لبنان لحضور برنامج ستار أكاديمي ، و أخيراً بين قطر ولبنان دعمتها عائلة رحمة طوال مسيرتها الإبداعية ، لا سيما والدها الراحل الفنان رياض أحمد الذي لم يتوقف عن الإشادة بعملها.

رحمة رياض السيرة الذاتية

أصبح اسم رحمة رياض معروفاً الآن و له مجموعة واسعة من المعاني ، إلا أن بعض الناس لديهم فضول بشأن تفاصيلها الشخصية ، وأهمها ما يلي:

  • الاسم الكامل: رحمة عبد الرضا مزهر السباهي.
  • تاريخ الميلاد: 19/ كانون الثاني/ 1987.
  • العمر: 35 عامًا.
  • الجنسية: عراقية.
  • المهنة: مطربة.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • لهجة الغناء: عراقي وخليجي.
  • سنوات النشاط: 2004 إلى الآن.

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

وتجدر الإشارة إلى أن ألكسندر ألوم ممثل وعارض أزياء يحمل الجنسية العراقية الأمريكية لأنه ولد لأب عراقي وهو أمريكي الجنسية ، ورحمة رياض مخطوبة لكنها لم تتزوج بعد في 21 مايو 2023 ، اليوم الأخير من العام ، أعلنا خطوبتهما. وعقب ذلك تداول محبو المطربة رحمة صورا لخطيبها الذي تميز بجاذبيته الاستثنائية ومظهره الجميل.

كم عمر زوج رحمة رياض

ولد ألكسندر أولوم ، 36 عامًا ، في 20 فبراير 1986 ، ونشأ في الولايات المتحدة الأمريكية بدأ حياته المهنية كعارضة أزياء قبل أن ينتقل إلى التمثيل والظهور في عدد من المسلسلات التلفزيونية ، مثل الأم البديلة والتصوير الحالي الماس المكسور ، والذي من المقرر إطلاقه في عام 2023.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا ، رحمة رياض من المطربات التي لها صوت غير عادي لأنها تستطيع الغناء في عدة مستويات ، وتعرفنا ايضا على من هي رحمة رياض ويكيبيديا.