يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي زوجة اياد داود ،حيث ضجت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وتداولت خبر وفاة الاعلامي المصري اياد داود ، مما سبب موجة من الصدمة والذهول بين المتابعين للإعلامي الشهير اياد داود ، مما دفع الكثير من الناس لطرح العديد من الاستفسارات المتعلقة بسبب وفاته لمعرفة من هي زوجته والعديد من المعلومات الأخرى تابعوا معنا.

من هو اياد داود

مذيع وممثل مصري مواليد عام 1983 في القاهرة خريج الجامعة الامريكية. الدراسة: مسرح (قسم تمثيل) و اعلام (قسم إذاعة و تلفزيون)، دفعة 2003. اشترك في 15 عرض مسرحي جامعي. عمل مدرب تمثيل في شركة مروة جبريل (ستارز) لثلاث سنوات وعمل مقدم برامج من سنة 2005 حتى 2012 (برنامج شبابيك قناة دريم/ برنامج ولاد البلد قناة صدى البلد). اشترك بالتمثيل في مسلسل فض اشتباك رمضان 2013 دور خالد.

من هي زوجة اياد داود

تداولت العديد من الاستفسارات التي تدور عن هوية زوجة الفنان المصري الراحل اياد داود ، الا انها لم تعرف زوجة اياد داود حتي اللحظة ، بسبب قيام الاعلامي اياد داود بأبعاد حياته الشخصية والاسرية ، عن مواقع الاعلام والتواصل الاجتماعي ، محافظا علي سرية العلاقات الشخصية الزوجية ، التي يجب ان يتمتع بها الفنان المشهور للفصل بين حياته المهنية والعملية ، التي تكون في محط اهتمام وجذب الجمهور والمتابعين ، وحياته الخاصة لينعم ببعض الاستقرار والهدوء بعيدا عن الأضواء .

سبب وفاة الاعلامي اياد داود

أعلنت مصادر إعلامية محلية مصرية عن وفاة الاعلامي اياد داود مساء امس يوم السبت ، الموافق 5 من شهر مارس الجاري لعام 2023م ، عن عمر يناهز 39 عام مما ادي الي ذهول الكثير في الشارع المصري والعربي ككل ، وقد صرح بعض الأقارب للفنان اياد داود ان سبب وفاة المصري اياد هو تعرضه لازمة صحية في الآونة الأخيرة ، مما تدهورت حالته الصحية مسببة وفاته ، دون ذكر تفاصيل المرض الصحي الذي عاني منه الممثل اياد داود ، مسببا لوفاته بشكل فاجع ومفاجئ .

وقد صرح بعض المصادر الإعلامية عن بعض أقارب الفنان اياد داود ، ان الاعلامي اياد داود قد عانى الفترة الماضية من الام صحية شديدة ، نقل علي اثرها للمستشفى لتلقي العلاج المكثف والرعاية الصحية ، مؤدية الي اعلان نبا وفاته مساء امس السبت 5 مارس ، مع فشل جميع المحاولات التي عملت علي إنقاذه من قبل الأطباء ، مما سبب حالة من الحزن بين الوسط الفني الاعلامي المصري ، فقام الكثير من الفنانين والنجوم المصريين بنعي الممثل اياد داود مقدمين احر التعازي والمواساة لعائلة المصري اياد داود عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، سائلين المولي عز وجل ان يتغمده في رحمته وان يدخله فسيح جنانه .

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة اياد داود وقد تعرفنا عليه وعلى سبب وفاته رحمه الله ودمتم في أمان الله وحفظه.