من هو زوج المذيعة مودة حسن، حيث ان حفل زفاف مودة حسن كان قصيرا جداً ولم يقوم بحضره غير عدد من المعارف المقربين من المذيعة مودة حسن، فيما تم تدالو اخبار تفيد بان الحفل في حد ذاته كان بعيدا عن الشوا والبهرجة وبسيطاً، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي المذيعة مودة حسن، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر من هو زوج المذيعة مودة حسن، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى المذيعة مودة حسن تكشف حقيقة فصلها من قناة النيل الأزرق، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر.

من هي المذيعة مودة حسن

مودة حسن تعد هي احدى المقدمين والمذيعين الذي عددهم قليل جداً حيث تمكنوا من ترك بصمة نادرة وفريدة جداً خلال العمل على قناة النيل الأزرق ووصلت إلى ذروة الشهرة والنجومية عن طريق جزء صباح الثلاثاء من برنامجها الصباحي بي إن أف أم ، وصولا الى برنامج ١٠٠ دقيقة والذي عن طريقه استطاعت من تحقيق نجاح ليس له مثيل، بالإضافة الى ان المذيعة مودة حسن تقوم بالمحافظة على علاقات قوية واستثنائية مع الكافة في مجتمع الاعلام والفنون الذين في الآونة الأخيرة رشحتها بلقب أفضل مذيعة في دولة السودان.

من هو زوج المذيعة مودة حسن

المذيعة والفنانة مودة حسن السودانية لقد قامت بالزواج بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الرسمية المختلفة، حيث أنها لم تقم بالتصريح عن من يكون زوجها وما هي هويته الحقيقة، وشخصية زوجها تبقيها طي الكتمان والسر وبعيدة عن وسائل الإعلام.

المذيعة مودة حسن تكشف حقيقة فصلها من قناة النيل الأزرق

المذيعة مودة حسن التي تعمل في قناة النيل الأزرق نفت ما تم تداوله ونشره في الآونة الأخيرة من اخبار تفيد بفصلها من قناة النيل الازرق ، وذلك بسبب حديث لها في برنامج صباحي بالقناة .

ومودة حسن قال في حديث مقتب لـ(سودان لايت): “ابدا والله يا أستاذ ما في أي فصل حصل لي و لا أي سلوك غيرو الحمد لله رب العالمين انا بخير” .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي المذيعة مودة حسن، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر من هو زوج المذيعة مودة حسن حيث أنها لم تقم بالتصريح عن من يكون زوجها وما هي هويته الحقيقة، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الىالمذيعة مودة حسن تكشف حقيقة فصلها من قناة النيل الأزرق.