يبحث الكثير من الناس في مصر والوطن العربي حاليا عن مواعيد عرض مسلسل العائدون والقنوات الناقلة ، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات المنتظرة ، والذي عُرض بداية شهر رمضان المبارك ، ويريد الجميع معرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون من أجل مشاهدة المسلسل طوال أيام شهر رمضان المبارك ، وهذا المسلسل من ضمن المسلسلات ذات الأحداث الحقيقية التي وقد حدثت بالفعل والتي تحاكي حكايات من الجيش المصري وتكشف العديد من المؤامرات التي تعرضت لها مصر في السنوات الماضية ونتابع معكم الآن كافة تفاصيل المسلسل عبر هذا المقال.

قصة مسلسل “العائدون” رمضان 2023

يعتبر مسلسل “العائدون” من أحدث المسلسلات الوطنية المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية ، والتي تشرح العمليات السرية للأمن المصري وردها على المؤامرات والخطط الإرهابية الهادفة إلى زعزعة الأمن في مصر وتقسيم المنطقة العربية والعربية و انتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل “العائدون” مستوحاة من قصة حقيقية ، عن العائدون من أوكار الإرهاب في الفترة ما بين 2018 و 2020 ، وكيف واجهتهم المخابرات المصرية ونجحت في القضاء عليهم.

وتدور أحداث “العائدون” في إطار الحركة والإثارة ، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية ، ومحاولاتها لمواجهة الإرهاب ممثلاً بداعش ، وعاملين في المخابرات من ضباط وخبراء ارتباط وعملاء سريين كل على حدة في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب ودرء أخطاره.

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 17

مسلسل العائدون من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار وإنتاج الشركة المتحدة و سيعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 10:45 مساءً ، بينما سيعاد في أول مرتين عند الساعة 3:00 صباحًا ، والساعة 4:55 مساءً ، وتلك هي مواعيد التي سيعرض فيها منذ بداية الحلقات الأولى من المسلسل ، وسيستمر العرض حتى نهاية المسلسل المكون من 30 حلقة.

قنوات عرض مسلسل العائدون

والآن بعد أن عرفنا مواعيد عرض مسلسل العائدون ، نتعرف على القنوات الناقلة للمسلسل ، حيث يتم بث المسلسل بشكل يومي حصريًا على شاشة قنوات dmc ، والتي نجحت في شراء حقوق بثها مسلسلات على مدار شهر رمضان المبارك ، كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر منصة WATCH IT.

أبطال مسلسل العائدون فى رمضان

و المسلسل من أهم المسلسلات التي تتربع على عرش المشاهدة ضمن بث المسلسل الرمضاني ، ويتناول قصة حقيقية وواقعية مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية ، ويظهر رد فعل الجيش المصري عليها للتخلص من الإرهاب بعد أن خطط أعداء الوطن لزرع إرهابيين كثيرين مع العائدون من داعش بهدف نشر الرعب في نفوس المصريين ، لكن الدولة واجهت ذلك بشجاعة وقوة ، واستطاعت تعقيم الإرهاب ، ويشارك في المسلسل العديد من الممثلين ، ومنهم:

  • الفنان أمير كرارة
  • الممثلة أمينة خليل.
  • و الممثل محمد فراج.
  • الممثل محمود عبدالمغنى.
  • و الممثل إسلام جمال.
  • الممثل محمد عز.
  • والممثلة هاجر الشرنوبى.
  • الممثلة جيهان خليل
  • والممثل ميدو عادل.
  • الممثل صبري عبدالمنعم

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي ذكرنا فيه موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل العائدون ، كما تناولنا قصة المسلسل و القنوات الناقلة للمسلسل و الممثلين و النجوم المشاركين في هذا العمل الفني.