من هو الفنان الشاب المصري الذي توفي اليوم، حيث العديد من الأشخاص يقومون بالسؤال عن من هو الفنان الشاب الذي توفى اليوم، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى من هو الفنان الشاب المصري الذي توفي اليوم بشئ من التفصيل.

من هو الفنان الشاب المصري الذي توفي اليوم

ان الفنان المصري الشاب الذي توفى اليوم هو الفنان جمال فؤاد، حيث توفى بشكل مفاجئ، تاركا الماً و لوعة في قلوب محبيه ومتابعيينه.

المطربة أمينة تنعى الفنان جمال فؤاد

وقامت المطربة والمغنية أمينة بالإعلان عن الفنان وفاة فؤاد، وحيث قامت بالكتابة من خلال حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” ما يلي: “جمال فؤاد توفاه الله، وهو دلوقتي حالا بيدفن في البحيرة، أمانة تدعو له فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت، طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها، بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا جمال، الله يرحمك، فضلًا وليس أمرا أدعو له فهو الآن يسأل”.

محمد عز ينعى الفنان جمال فؤاد

حيث ان الفنان محمد عز المصري قام بنعي جمال فؤاد من خلال حسابه على تطبيق الفيس بوك، حيث قال:” انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفر لك يا جمال كنت راجل طيب وبني ادم نضيف متتعزش على اللي خلقك اسألكم الدعاء”.

أعمال الفنان جمال فؤاد

جمال فؤاد قام بطرح الكثير من الأغاني له على طول السنين الماضية منها” بطلنا اللي يعطلنا وبعدت عنك وارفعي رأسك وسيدة النساء وابحث عن ذاتي ومش قادر ومملكة الحب”.

بالإضافة الى ان جمال فؤاد قام بالمشاركة في الغديد من الأعمال الفنية منها،” الحكر وألف ليلة وليلة وأرجوك أعطني هذا الدواء ومباراة زوجية ونعمة وآسفين يا باشا، والشرابية.

وقبل وفاة جمال فؤاد قام بالمشاركة في فيلم “الشرابية” مع العديد من الفنانين المصريين الشهيرين، ومنهم لطفي لبيب، وأمينة، علاء مرسي، راندا البحيري، حسن عبد الفتاح، سليمان عيد، منير مكرم، وحسن عيد.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو الفنان الشاب المصري الذي توفي اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من المطربة أمينة تنعى الفنان جمال فؤاد و محمد عز ينعى الفنان جمال فؤاد و أعمال الفنان جمال فؤاد.