نقدم لكم في موقع الجنينة من هو احمد جمال العدل , احتفل المنتج المصري الكبير جمال العدل بحفل زفاف ابنه احمد جمال العدل وحضرت مجموعة كبيرة من النجوم المصريين في مجالات الفن والغناء وكرة القدم ,  سنتعرف على حفل زفاف أحمد العدل نجل المنتج الأسطوري. جمال العدل وخطيبته دينا البندري.

زواج أحمد جمال العدل ابن المنتج جمال العدل

حضرت كوكبة كبيرة من نجوم الفن والغناء وكرة القدم المصريين بالإضافة إلى عائلة وأصدقاء العروسين ،النجمة الموهوبة يسرا التي شاركت الفنان تامر حسني بالغناء والرقص , حفل زفاف أحمد العدل نجل المنتج الأسطوري جمال العدل , ومن بين النجوم الأخرى الحاضرة النجمة ليلى علوي ، والنجم كريم عبد العزيز ، والنجم أحمد السقا ، والنجم أسير ياس الإعلامي ، ولميس الحديدى وشريف سلامة و داليا مصطفى ، بالإضافة إلى حضور كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا.

المفاجأة التي أحضرها أحمد العدل لعروسته في الحفل

بينما رقص والد العروس جمال العدل معهما على اغنية الفنان عمرو دياب “العالم بترقص” ، فاجأ العريس أحمد العدل زوجته بإهدائها أغنية بمناسبة زواجهما , غنوا الأغنية ورقصوا وقبلوا وعانقوا بعضهم البعض , عبر حسابه على انستجرام ، أرسل تامر حسني تهانيه للعروسين ، فكتب: “حبيبي أحمد العدل وعروسته القمر دينا مليون مبروك حبيبي فرح كالعسل مع كل نجوم مصر , وكانت يسرا القمر مبدعة أما بقى ضحكة شيماء سيف حاجة تانية من العسل و هي بتركب الهوا، هزغزغني واضحكني.. هو دا.. مليون مبرؤوك لأحمد ودينا وكل العدلية وعقبال الجميع”.

من هو  جمال العدل

هو مخرج مصري حصل على دبلوم عام 2008 من برنامج الإخراج بمعهد السينما , كان من أشهر المخرجين الذين تعاونوا مع علي إدريس وجمال عبد الحميد والسوريين محمد عزيزية ومجدي أبو عميرة ، وعمل مساعد مخرج في ستة مسلسلات وخمسة أفلام , كما حصل فيلم “عدل” للمخرج جمال الخرج “دستور يا سيدة” على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ,  جمال العدل من عائلة مبدعة والده منتج ، وأعمامه الكاتب العدل مدحت وسامي العدل , مجموعة العدل ، والتي تتألف من مبتكرين ومخترعين في مجموعة واسعة من القطاعات .

رأي جمال العدل بالفنان محمد هنيدى ومحمد سعد

على حد قول المخرج جمال العدل: “في بعض الأحيان ، النجاح والأنوار والثناء يجعل النجم مقتنعًا بأنه السبب الوحيد لذلك ، فيبدأ في الاستماع إلى تفكيره فقط. وهذا الأمر لا يفعل ذلك”. العمل في مجالنا الذي يعتمد بالدرجة الأولى على تنوع الأفكار وتعددها. لكن مع ذلك ، هنيدي قادر على إضحاك المشاهدين ، وكذلك العودة بوظيفة رائعة. لكن وضع محمد سعد مختلف بعد أن حصر نفسه في أعمال معينة , عندما كان أسامة الشيخ مسؤولاً عن القسم الإعلامي ، ذكر المنتج جمال العدل أنه عقد صفقة بيع المسلسل التلفزيوني للفنانة يسرا “لدينا أقوال أخرى” على قناة “أون”. ومع ذلك ، أضاف أن الاتفاق في العقد لم يكن كما هو مذكور في العقد.

 

قد وصلنا الى نهاية المقال الذي كان بعنوان من هو احمد جمال العدل , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل الاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .