من هو احمد تهامي ويكيبيديا ، توفي أحمد التهامي ، أحد أشهر مديري البرامج في قطاع النيل ، أثناء أدائه مهامه في سلطنة عمان ، مما صدم القنوات المتخصصة بالأخبار ، ، ونشر العديد من أصدقائه صورًا قد جمعتهم به أثناء العمل مؤكدين أنه كان يتحلى بالخلق الحسن، وطيبة القلب فضلًا عن المسئولية والتفاني في إنجاز الأعمال الموكلة له ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو المرحوم أحمد التهامي حسب ويكيبيديا؟ .

من هو احمد التهامي ويكيبيديا

في محاولة للتحرر من التقاليد الطائشة وبناء بيئة ثقافية متنوعة في المجتمع المصري ، دخل العديد من الشباب المصريين مجال إدارة البرامج التلفزيونية ، كان أحمد التهامي أحد هؤلاء المخرجين الشباب ، صعد المخرج أحمد التهامي ، المولود في السويس لكنه ذهب إلى القاهرة للعمل بعد تخرجه من الجامعة ، إلى الصدارة باستخدام مهاراته في الإخراج لإنتاج بعض البرامج لشبكات التلفزيون المصرية ، الفضائية والأرضية ، انضم مؤخرًا إلى قنوات النيل المتخصصة ، حيث تمكن من المشاركة في عدد من المشاريع التي عززت الواقع الثقافي والعلمي في مصر.

وفاة المخرج أحمد التهامي

توفي مؤخرا المخرج الشاب أحمد التهامي مخرج القنوات المتخصصة في منطقة النيل ، أذهلت الأخبار القطاع القطاع ، وقد حزن قلوبهم بوفاة زميلهم المثابر ، وكان قد كتب صديقه إعلان عن وفاة أحمد التهامي على فيسبوك وتويتر وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ذهب إلى رحمة الله صديقي الحبيب أحمد التهامي عشرة العمر في قطاع النيل للقنوات المتخصصة” ، وختم نشره بالدعاء عليه وبيان بالظروف المحيطة بوفاته ودفنه وتاريخه.

سبب وفاة أحمد التُهامي

وفقًا لأفراد يعرفون التهامي ، فقد أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أثناء عمله وتم نقله بعد ذلك إلى مستشفى متخصص في عمان ، ومع ذلك ، كانت مشيئة الله أسرع وتوفي على سرير المستشفى قبل أن يتعافى تمامًا ، وبحسب صديق مقرب للتهامي ، فإن رفاته ستم نقل جثته من عمان إلى القاهرة ثم إلى السويس حيث ولد ، حيث ستقام مراسم الدفن بعد أداء صلاة الجنازة.

بينما نشر آخر من أصدقائه صورا للسيارة وهي تحمل جسده على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ، داعيا الله أن يرحمه ويغفر له ويعطيه أعلى المراتب في الجنة ، كما أرسل رسالة إلى عائلته ، الذين لم يروه منذ فترة بسبب جدول أعماله المزدحم وحاجته للسفر من حين لآخر خارج البلاد ، جاء جثمان مدير القنوات المتخصصة في منطقة النيل أمس من مسقط إلى القاهرة ، حيث تم نقله بسيارة الجثث إلى مسقط رأسه في السويس حيث دفن في مقابر عائلية.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا من هو احمد تهامي ويكيبيديا ،  و نكون وضحنا ايضا وفاة المخرج أحمد التهامي ، و سبب وفاة أحمد التُهامي.