مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول سبب وفاة الإعلامي عبدالله القهالي وكل ما يتعلق بحياته.. تابعونا للمزيد.

نعي وفاة الإعلامي عبدالله القهالي!

لقد أذاعت وسائل إعلام يمنية رسمية ،في حلول فجر اليوم العاشر من رمضان 2023 ، وفاة عبد الله القحالي ، أحد أشهر الإعلاميين في اليمن ، عن عمر يناهز 75 عاما ، بعد رحلة عطاء كبيرة في المجال الإعلامي. . الجدير بالذكر أنَّ سبب وفاة الإعلامي عبد الله القحالي في إذاعة صنعاء حيث نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون اليمنية في إذاعة صنعاء عبد الله القحالي الذي وافته المنية بعد مرض عضال عن عمر يناهز 75 عامًا ، قضى حياته في خدمة الوطن في المجال الإعلامي. وأشاد بيان نعي بمزايا الفقيد وإسهاماته في تطوير العمل الإعلامي في إذاعة صنعاء حيث التحق الراحل القحالي بالراديو منذ مطلع السبعينيات من القرن الماضي ، وتم تعيينه إعلاميا. ملحق بالسفارة اليمنية في لبنان. وأشار إلى أن الفقيد ساهم في إعداد العديد من التعليقات والتحليلات السياسية التي أثرت خريطة برنامج إذاعة صنعاء. كما أعد وقدم البرنامج الإذاعي اليومي “قضايا وأحداث” الذي تناول من خلاله القضايا اليومية التي تهم الوطن والمواطن. وأوضح البيان العديد من الامتيازات الخاصة بالفقيد وما فضله في تجربته الإعلامية التي ندر وبرع فيها وكان رائدا في العمل الإذاعي وكاتبًا والجدير بالذكر أنّه ارتبطت اهتمامات الناس وقضاياهم ، إذ أنّه أكيد على رحيله سيكون خسارة كبيرة للوطن. وعلى الصعيد الخاص في مثل هذه الظروف التي يواجهها اليمن من عدوان وبدورها أعربت وزارة الإعلام عن أشد تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد وكل أسرة القحالي والمجتمع الإعلامي على هذه البلوة را الله تعالى أن يرزقه فسيح جناته وأن يسكن في جناته الشاسعة و يلهم أهله وأقاربه الصبر والسلوان.

ما هي أشهر البرامج التي قدمها عبدالله القحالي!

لقد قدم الإعلامي والمذيع اليمني الراحل عبدالله القحالي العديد من البرامج الإذاعية الناجحة على مدى السنوات الماضية ، وكان من أبرز هذه البرامج (قضايا وأحداث) ، حيث قدم العديد من المشكلات الاجتماعية والسياسية وأجرى عدة تحليلات للعديد من المشاكل المدمرة. التي مثلت خطرا كبيرا على البلاد. المجتمع في ذلك الوقت ، مثل المخدرات والحرب الأهلية والفساد وغيرها من القضايا الهامة التي تناولها.

ما هي صفات المرحوم عبدالله القحالي!

على مدى السنوات الطويلة التي قضاها المرحوم عبد الله القحالي في مجال الإذاعة والإعلام ، لقد تحلّى المرحوم بالكثير من الصفات المهمة سواء على المستوى الشخصي أو المهني. بل كانت وطنيته بالدرجة الأولى ، وعلى المستوى المهني كان يتمتع بمهنية وموضوعية وشفافية كبيرة ، وأجرى العديد من التحليلات التي أثرت في مجال الإعلام اليمني والعربي.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول سبب وفاة الإعلامي عبدالله القهالي وكل ما يتعلق به.. مع دوام الودّ والألق والتميز.