يبحث العديد من الأشخاص عن من هو ابن رحاب الجمل؟ حيث أن رحاب الجمل فنانة مصرية نالت على شهرة واسعة ويبحث العديد من الأشخاص عن من هو ابن رحاب الجمل خاصة بعد نشر رحاب صورة لها مع ابنها حيث تفاجئ الجمهور واعتقدوا انه شقيقها ولنتعرف أكثر تابعوا معنا .

رحاب الجمل

رحاب الجمل هي فنانة مصرية ولدت في مصر ونشأت هناك من مواليد 20/ابريل /1974 وقد قدمت الفنانة رحاب الجمل الكثير من الأعمال المميزة والتي جعلتها تنال شهرة واسعة وامتلاك قاعدة جماهيرية ومن أهم أسباب شهرتها الفيلم الجميل الذي شاركت فيه والذي لفت الأنظار لها وجعل الكثير من المخرجين يقدمون الأعمال لها  وهو  فيلم احكي يا شهرزاد الذي كانت تقوم بدور البطلة فيه و تعتبر رحاب الجمل من افضل الشخصيات في جمهورية مصر العربية وايضا في العالم العربي، والتي قدمت الكثير من الأدوار الفنية مع افضل الشخصيات في الفن المصرية، حصلت علي الكثير من الجوائز والالقاب في المجال الفني .

من هو ابن رحاب الجمل؟

كانت قد نشرت الفنانة المصرية رحاب الجمل صور لابنها الشاب أدهم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مما أثار صدمة الجميع حيث لم يصدق أحد أن هذا ابن الفنانة رحاب حيث ظهر وكأنه شقيقها ولم يشعر المتابعين بأن هناك فرق بالعمر بينهما وهو ابنها الوحيد واسمه ادهم .

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو ابن رحاب الجمل؟ وقد تعرفنا على ان رحاب الجمل هي فنانة مصرية ولدت في مصر ونشأت هناك من مواليد 20/ابريل /1974 وقد قدمت الفنانة رحاب الجمل الكثير من الأعمال المميزة والتي جعلتها تنال شهرة واسعة وامتلاك قاعدة جماهيرية ومن أهم أسباب شهرتها الفيلم الجميل الذي شاركت فيه والذي لفت الأنظار لها وجعل الكثير من المخرجين يقدمون الأعمال لها  وهو  فيلم احكي يا شهرزاد وتعرفنا على ابنها ادهم الوحيد ودمتم في أمان الله وحفظه .