قصة خلاف سارة الطباخ والشرنوبي ، انتشرت أنباء في الساعات الماضية عن قيام محمد الشرنوبي ، و المنتجة سارة الطباخ بإلغاء خطوبتهما بعد خلاف حول إلغاء عرضه الأخير في دار الأوبرا و السيطرة على ظهوره الإعلامي ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على قصة الخلاف بين سارة الطباخ و الشرنوبي.

قصة خلاف سارة الطباخ والشرنوبي

لكن القصة بدأت عندما نشرت “سارة الطباخ” خطيبة المطرب والممثل محمد الشرنوبي ومنتجة ألبومه الوحيد ، فيديو جمعتهما فيما كانت “الشرنوبي” تتقدم لخطوبتها وتهنئتها، التعليقات المتدفقة من زملائهم الفنانين ، لكن الغريب أنهم لم يتفاعلوا مع كل هذه التعليقات ، وما زاد هو أنهم لم يتفاعلوا مع كل هذه التعليقات ، وعندما قام الاثنان بإلغاء متابعة كل منهما على Instagram الشخصي ، أصبح الوضع غامضًا ومربكًا.

اكتشفت “سيدتي” أن السبب الحقيقي لنشر “سارة الطباخ” لفيديو الخطوبة بعد أشهر وبدون علم محمد الشرنوبي هو أنه لا يريد إكمال علاقتهما الشخصية ويفضل أن تظل علاقتهما مهنية فقط ، مما دفع لنشرها الفيديو في حينها ، قادت حملة لإعلان خطوبتها عبر بعض الصحف ، وأطلقت حملة كبيرة ضد الشرنوبي.

من ناحية أخرى ، يلتزم “الشرنوبي” بالصمت ويقضي إجازته في الساحل الشمالي مع رفاقه ، غافلًا عما يدور حوله وغياب سارة عن كل صورة يلتقطها خلال تلك الإجازة.

ولأنها تمتلك شركة الإنتاج المسؤولة عن أعماله الفنية ، اتهمه البعض بالانتماء إليها ، على الرغم من حقيقة أنها مددت حياته بنحو عشر سنوات ،يذكر أن محمد الشرنوبي وسارة الطباخ جمعتهما قصة حب منذ نحو 3 سنوات، وأن هذه العلاقة كانت واضحة للجميع مع صورهما المشتركة التي عكست العلاقة الرومانسية بينهما.

دعوى قضائية ضد الشرنوبي

رداً على الحكم ، صرحت محامية سارة آية سعد أنها سترفع دعوى ضد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتج ، فضلاً عن شراكة تجارية ، في ظل أنباء انفصالهما بعد فترة خطوبة ، تتكرر الاتهامات والكلمات الحاقدة بين المطرب والمنتجة المشهورة من حين لآخر.

تعقيبًا على سارة الطباخ، في الحكم الصادر ضد سارة الطباخ ، قال الشرنوبي: “أظن الصورة وضحت، أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكده”.

و وضج أيضا:” وكنت مقرر إني مش هتكلم تاني في الإعلام، بس لقيت إصرار من الطرف الآخر إنه يقحم الإعلام ويشوه صورتي أمام الناس. لكن لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها.”

محمد الشرنوبي متهم بالتشهير

أفادت وسائل إعلام مصرية أن محكمة جنح الشيخ زايد ستنظر في استئناف طباخ على حكم حبسها اليوم الثلاثاء 7 فبراير ، و اتضح أنه ملزم بعقد مدته عشر سنوات معها بدأ في سبتمبر 2017م والتي من أجلها حصلت على توكيل رسمي.

وذكرت أن هذا يمنحها سلطة استلام الأموال وإبرام العقود نيابة عن الفنانة ، وأنه تم تفويضها من قبل الفنان ، وأن الوسط الفني المصري شهد مؤخرًا معارك كثيرة بين نجمومه ، سواء على العمل أو الخلافات الشخصية.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان قصة خلاف سارة الطباخ والشرنوبي ، و نكون وضحنا لكم دعوى قضائية ضد الشرنوبي ، و بينا محمد الشرنوبي متهم بالتشهير.