احمد الشريف زوج هند صبري ويكيبيديا، مرحباً بك عزيزي القارئ في مقال جديد على موقع الجنينة، سوف نتحدث في هذا المقال عن احمد الشريف زوج هند صبري، وهي من أشهر النجوم والفنانات في مصر ومختلف دول الوطن العربي ، حيث شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية المتميزة من أفلام ومسرحيات ، مما جعل الجمهور يتابع أخبارها باستمرار ، ونتيجة لذلك تحركت مؤشؤات البحث حول هند صبري وزوجها لمعرفة تفاصيل حياتها، ولذا خصصنا لكم هذا المقال للحديث عن زوج هند صبري بالتفصيل، تابعونا.

احمد الشريف زوج هند صبري ويكيبيديا

أحمد الشريف زوج هند صبري منتج مصري، ولد في القاهرة ولا يزال مستقراً هناك حتى هذا الوقت، أنتج الشريف العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء في الدراما التليفزيونية أو المسلسلات السينمائية ، لذلك نادراً ما تجد عملاً من إنتاجه غير ناجح ، ومعظم أعماله فاشلة. الفنانة التونسية هند من إنتاجه. ساهم بشكل كبير في نجاحها ، كما دعمتها في أعماله وقدمت له الكثير من النصائح والدعم ، نظرًا لموهبتها الفنية وخبرتها المتميزة التي تجاوزت عشرين عامًا ، ويقال إنها حصلت على الجنسية المصرية بعد زواجها من له.

من هي هند صبري

هند صبري ممثلة وفنانة سينمائية وتلفزيونية تحمل الجنسية التونسية ، لكنها أقامت في القاهرة منذ سنوات ، بسبب طبيعة عملها الفني ، الأمر الذي يتطلب منها التواجد دائمًا في مصر ، فهي من أكثر نجوم مهمين على الشاشة المصرية، جدير بالذكر أن هند تبلغ من العمر 42 عامًا وقد بدأت في الوسط الفني منذ أن كانت في العشرينات من عمرها واستطاعت في وقت قصير جدًا تحقيق نجاحات ضخمة من خلال أعمالها الناجحة التي حققت إيرادات عالية والتي من خلالها حصلت على الكثير من الجوائز والتكريمات بمشاركة أكبر نجوم الوطن العربي.

السيرة الذاتية لأحمد الشريف

بدءاً من النقاش حول من هو أحمد الشريف زوج هند صبري ، نذكر أبرز المعلومات عنه في سيرته الذاتية:

  • الاسم: احمد شريف.
  • الاسم بالانجليزي: احمد الشريف.
  • محل الميلاد: من مواليد محافظة القاهرة.
  • الإقامة: يسكن في محافظة القاهرة.
  • الجنسية: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • التعليم: حاصل على درجة البكالوريوس.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغات أخرى: اللهجة المصرية.
  • الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: منتج سينمائي وتلفزيوني.

كم عمر احمد الشريف

ولا يُعرف العمر الدقيق للمنتج المصري أحمد الشريف ، لعدم توفر معلومات كافية عنه فيما يتعلق بحياته الخاصة وسيرته الذاتية، يرجح أنه يبلغ من العمر 45 عامًا ، لأن زوجته الفنانة التونسية تبلغ من العمر 42 عامًا.

الحياة الاجتماعية لاحمد الشريف، وهند صبري

بعد انتهاء خطوبة الفنانة التونسية هند صبري مع الفنان السوري باسل خياط لسنوات عديدة ، التقت هند بزوجها الحالي المنتج المصري أحمد الشريف ، أثناء تصوير أحد الأعمال التي قامت ببطولتها والتي أنتجها ، من هنا بدأت علاقة الحب بينهما واستمرت لفترة وجيزة ثم أعلنا زواجهما رسميًا ، وأنجبت منه ابنتيه “ليلى وعلياء”، يذكر أنها تعيش معه حياة أسرية هادئة وأنيقة مليئة بالحب والحنان ، وأن هند تزوجت مرة واحدة من قبل ، غيرت خطوبتها إلى باسل خياط ، حيث كانت متزوجة من المنتج محمد حفظي ، لكن الزواج لم يدم طويلا.

حساب احمد الشريف على انستقرام

يهتم أحمد شريف بالظهور عبر حسابه على منصة إنستجرام ، حيث يتابع العديد من النجوم والفنانين ، ويهتم أيضًا بنشر العديد من الصور الجديدة له ، وإن كان لديه عدد قليل جدًا من المتابعين ، الجدير بالذكر أن حسابه مغلق منذ فترة ، لذا يمكنك متابعة الصورة من حساب زوجته من هنا.

الى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيها عن من هو احمد الشريف زوج هند صبري، و عن من هي هند صبري، و عن الحياة الاجتماعية لاحمد الشريف و هند صبري، و عن السيرة الذاتية لاحمد الشريف، و عن كم عمر احمد الشريف، و عن حساب احمد الشريف على الانستغرام، اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، و شكرا على متابعتكم حتى نهاية المقال.