مشهد مسلسل الغراب موت ديلا ، مسلسل الغراب احد ابرز المسلسلات الجميلة التركية التي اشتهر بشكل كبير جدا في جميع انحاء تركيا والوطن العربي وهو مسلسل تركي مكون من 21 حلقه يتكون من مجموعه من الاحداث الجميلة سنتعرف من خلال موقع الجنينة عن حلقات مسلسل الغراب وعدد حلقاته واحداث الحلقة الأخيرة موت ديلا.

ما هو مسلسل الغراب ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الغراب من المسلسلات التركية الشهيرة التي يتكون من 21 حلقه وقد تم بدا عرض هذا المسلسل في 13 فبراير من عام 2019 وانتهى عرض اخر حلقه له في 16 أكتوبر لعام 2019 شركة في هذا المسلسل عدد من الفنانين والممثلين من تركيا شركه الإنتاج هي القمر للإنتاج تم تصوير حلقاته في إسطنبول يجمع بين احداث جميله مع الشاب كوزغون جيبجي.

مواعيد عرض مسلسل الغراب

يتكون مسلسل الغراب من 21 حلقه، ويتكون من جزئين الجزء الأول يبلغ عدده 16 حلقه والجزء الثاني عدد حلقاته 5 ، وهو من الاعمال الدراميه المميزة في تركيا وقد اشتهر بشكل كبير يتابعها الالف من المتابعين من حول العالم بدا بث اول حلقه له في 13 فبراير عام 2019 وقد تم عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء في تمام الساعة 20:00 مساء على قناه ستار تي في.

قصه مسلسل الغراب

يعد هذا المسلسل من اجمل المسلسلات في تركيا وهو عمل درامي مميز حقق نجاحا كبيرا وواسعا تم تصوير المسلسل في اسطنبول ويحاكي المسلسل القصة جميله للشاب جلال، و بعد عودة جلال من رحلة طويلة من أجل الانتقام يتغير حبه لـ ديلا بيلجين التي تكون ابنة رفعت الأمر الذي يحول بينه وبين الانتقام. حيث يشرع بالانتقام من خلال مساعدة الخياط درويش الذي تبين أنه فار رئيس شرف داغستانلي، وأنه يكون جد كوزكون، الأمر الذل لم يمنع كوزكون من قتله بنهاية الجزء الأول.

مشهد موت ديلا مسلسل الغراب

لقد تم عرض هذا المشهد في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني وتعرض الحلقة موت ديلا

  • يمكنكم متابعه مقطع الفيديو لها من خلال الرابط من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا عن قصة مسلسل الغراب وما هو وما عدد حلقاته وعن الحلقة الأخيرة من المسلسل ومشهد موت ديلا ، مشهد مسلسل الغراب موت ديلا