طريقة حجز تذاكر حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي ، تستضيف جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي حفلاً غنائيًا للمغني محمد رمضان ، يوم الجمعة 20 أغسطس ، مما دفع المزيد من متابعيه إلى الاطلاع على تفاصيل وتكاليف تذاكر الحدث خلال الأيام القليلة الماضية ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على طريقة حجز تذاكر حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي.

تذاكر حفل محمد رمضان

تم توفير تذاكر فعالية محمد رمضان من خلال موقع “My Ticket” للحجز عبر الإنترنت في 3 فئات:

  • التذكرة العادية: 200 جنيه.
  • التذكرة الذهبية: 750 جنيهًا.
  • التذكرة الـVIP: بـ2000 جنيه.

طريقة حجز تذاكر حفل محمد رمضان

حيث أتيح حجز تذاكر حفل محمد رمضان عن طريق موقع “My Ticket” ، وفيما يلي سوف نوضح طريقة حجز تذاكر الحفل ، كالتالي:

  • يمكن للأشخاص الراغبين في شراء تذاكر حفل محمد رمضان القيام بذلك عن طريق زيارة موقع “My Ticket” ، واختيار “The Most Powerful Concert in the Coast” حدثهم.
  • ثم يتم اختيار الرقم المطلوب وفئة التذكرة ، وفي النهاية يتم النقر على “إحجز تذكرتك”.
  • انقر فوق متابعة بعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • بعد ذلك ، حدد خيار الدفع المفضل لديك – باستخدام بطاقتك الائتمانية أو Fawry – وإذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان ، وادخل معلومات البطاقة قبل الضغط على زر التأكيد.

حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي

وفقًا لأعمال الشركة المنظمة ، سيبدأ الحدث في الساعة 10 مساءً ، بعد فتح الأبواب للجمهور الساعة 4 مساءً ، ويغلق الساعة 8 مساءً ، ذكرت الشركة أيضًا أنه بمجرد تأكيد الحجز ، لا يُسمح بجمع التذاكر أو إدخال الأطعمة أو المشروبات أو إدخال نفس التذكرة أكثر من مرة ، تنظيم الحفل تذكرتي ، إنتاج “إم آر 1” وأحمد مراد ، ونفذته شركة شو ميديا ​​برودكشن بإشراف محمود الشيخ ، فيما أشرفت على الحفل سهى خالد ،  و شركة ميديا ​​سكوب بإشراف نبيل السويسي ، ويدير الحفل شركة “MR1” للإنتاج بإشراف محمود رمضان المخرج وعبد الغني شوشة المستشار المالي للشركة ، وسيؤدي محمد رمضان الأغاني المفضلة للجمهور طوال الحفل ، كما سيشارك في مفاجأة فريدة للجمهور ، والجدير بالذكر أن أحد العروض الأخيرة التي قدمها محمد رمضان على الساحل الشمالي كانت في عام 2019 ، وكان هناك إقبال قياسي في الحفل.

موعد حفلة محمد رمضان

وكان من المقرر أن يقام حفل محمد رمضان يوم الجمعة 20 أغسطس 2023 ، وستفتح الأبواب الساعة 4 عصرا وتغلق الساعة 8 مساء ، مع انتظار الجماهير ، سيبدأ محمد رمضان الاحتفال الساعة 10 مساء ، حيث يترقب الجماهير تلك الحفلة منذ شهور.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة وقد وضحنا طريقة حجز تذاكر حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي ، و وضحنا أيضا تذاكر حفل محمد رمضان ، و حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي ، و موعد حفلة محمد رمضان.