من هي الجميلة كوني تشو افتح بشرة في العالم ،  بدأ مؤخرًا في البحث عنها في محاولة لمعرفة المزيد عنها ، هي امرأة صينية لفتت انتباه الجمهور لأول مرة في أوائل التسعينيات ببشرتها شديدة البياض ثلجية ، نتيجة إصابتها باضطراب مناعي وراثي ، في كل من بلدها الأم الصين والدول الغربية ، برزت كوني كعارضة أزياء ، فمن هب كوني تشو؟ من أجل معرفة المزيد عن خلفية Kony Choo وعمره الفعلي وحسابات الشبكات الاجتماعية الرسمية ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف أكثر على من تكون صاحبة أفتح بشرة بالعالم.

من هي كوني تشو صاحبة افتح بشرة في العالم

كوني تشو ، التي تُعرف أحيانًا باسم “connie chiu” باللغة الإنجليزية ، هي عارضة أزياء ومغنية صينية ، ولدت كوني تشو في هونغ كونغ ، لكنها هاجرت وعائلتها الى السويد بسبب أشعة الشمس الشديدة في البلاد وحقيقة أن كوني حساسة تجاهها ، بدأت في عرض الأزياء في مراهقتها في عام 1990 ، و بسبب بشرتها غير العادية ، أصبحت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام وواحدة من أهم أيقونات الموضة.

كم عمر كوني تشو

كوني تشو في منتصف الخمسينيات من عمرها وحتى أواخرها ، ولدت عام 1969 ، لكنها لم تقل اليوم أو الشهر بالضبط ، بعد تخرجها من الجامعة و بالصدفة ، بدأت هذه المرأة العمل في مجال عروض الأزياء بسبب بشرة غير عادية ، وهي غريبة على البيئة الصينية ، يعتبر سنها المهني في هذا القطاع قريبًا من ثلاثين عامًا.

ما أصل كوني تشو

ولدت كوني تشو في هونغ كونغ الصينية ، رغم أنها قضت معظم حياتها في دولة السويد ، تتمتع كوني تشو بمظهر مميز لأنها الفرد الوحيد في الصين المصاب بهذا المرض الوراثي ، وتجدر الإشارة إلى ذلك ، قد ذكرت في لقاءٍ لها أن والداها فضلا الانتقال نهائياً من هونغ كونغ الصينية بسبب درجات الحرارة العالية وهي في سن السابعة وبعد اكتشاف مرضها ، و لتتعايش كوني تشو بشكلٍ طبيعي وتمارس حياتها.

ما هو مرض كوني تشو

تعاني كوني تشو من “المهق” ، وهي حالة يفتقر فيها الجلد و الجسم و العينين إلى صبغة الميلانين ، مما يتسبب في ظهور الشعر و الجلد بلون أبيض كالثلج ، تسبب هذه الحالة أيضًا مشكلات بصرية تُعرف باسم “رهاب الضوء ، العمش” ، أجبرها مرض كوني تشو على السفر إلى المناخات الباردة عندما كانت صغيرة ، مما ساهم في حساسيتها الشديدة للشمس وزيادة تعرضها للعدوى بسبب ضعف المناعة.

حساب كوني تشو على انستقرام

تمتلك كوني تشو حسابًا معتمدًا على Instagram تنشر من خلاله صورًا لها وهي تشارك في عروض الأزياء أو تلعب الجيتار ، تحاول أيضًا تضمين أشخاص من جنسيات أخرى يعانون من نفس المرض في صورها ، ويمكنك زيارة حساب Kony Choo على Instagram لمشاهدة المزيد من صورها.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي الجميلة كوني تشو افتح بشرة في العالم ،  و نكون وضحنا لكم أيضا كم عمر كوني تشو ، و ما أصل كوني تشو ، و ما هو مرض كوني تشو ، و حساب كوني تشو على انستقرام.