حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي الفنانة المصرية،في الآونة الأخيرة، ارتبط اسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة المصرية نرمين الفقي، حيث انتشرت أخبار خاصة عن أخبار ارتباط هذا الثنائي وعرف عن أبو هشيمة أنه من الأشخاص الذين يعانون من الشائعات بشكل كبير، حيث أنه من الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية و رجل أعمال كبير و مالك مجموعة حديد المصريين، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على حقيقة خطوبته هو و الفنانة نرمين الفقي.

حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي

انتشرت أخبار كثيرة في الساعات الماضية عن خبر خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة المصرية نرمين الفقي ، الا 1ان هذا الخبر ما هو إلا شائعة ولا أساس له من الصحة،حيث أن الفنانة نرمين الفقي تشارك دائمًا اخر أخبارها من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، إلا أنها لم تعلن هذا الخبر ولا توجد أخبار من مصادر موثوقة ورسمية تؤكد هذه الخطوبة ، حيث ان مثل هذا الخبر قد يكون مجرد مزحة ، خاصة أن أحمد أبو هشيمة انفصل عن زوجته الأخيرة الفنانة ياسمين صبري قبل شهرين فقط.

من هو احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

أحمد أبو هشيمة رجل أعمال مصري ، ولد بالعاصمة المصرية القاهرة في 11 يناير 1975 م،و درس في كلية التجارة من جامعة قناة السويس ، و من لحظة التحاقه بالجامعة عمل في البنك العربي الدولي وكان حينها تحت التدريب،و بعد تخرجه بدأ بتأسيس شركته الخاصة في مجال الإنشاءات والمولدات الحديدية ، وكانت أول شركة قام ببنائها شركة الخليج ، ومن هنا بدأت شهرته تزداد كأشهر رجال الأعمال بمجال التجارة.

اقرأ أيضاً : من هو زوج انجي خوري السيرة الذاتية

من هي الفنانة نرمين الفقي ويكيبيديا

تعتبر نرمين عبد الرازق الفقي فنانة مصرية ولدت في الإسكندرية درست وتخرجت من كلية فيكتوريا فهي حاصلة على بكالوريوس التجارة ، و في أوائل التسعينيات قامت بمشاعدتها طلعت يوحنا في دخول مجال الإعلان التلفزيوني ،بعد بضعة أشهر فقط ، بدأت نرمين التمثيل ولعبت الأدوار المسرحية. مثل “دستور يا سادة” و “أنا وزوجتي ومونيكا” ، وقد تألقت في أداء أدوار بمسلسلات في التلفزيون مثل “عاد قلبي ” ، “حتى آخر الليل” ، “لن تسرق حياتي”و “القطار الأخير”.

زواج احمد ابو هشيمة من مي عزالدين

نشر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر ارتباط الفنانة مي عزالدين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، بعد 24 ساعة من انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري ، وأثار هذا الخبر غضب جماهير الفنانة مي عزالدين ، التي أكدت أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة ، علمًا بذلك أنه تم تداول هذا الخبر عدة مرات لكن أبو هشيمة أكد أن هذا الخبر كاذب وأن مي ليست سوى صديقة وليس هناك نية للزواج منها.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه الى حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي الفنانة المصرية، كما تتطرقنا الى من هو أحمد أبو هشيمة و من هي الفنانة نرمين الفقي، و تناولنا كذلك خبر ارتياط الفنانة مي عز الدين بأحمد أبو هشيمة.