مسلسل الاسيرة التركي الحلقة ١ الاولى ايجي بست مترجمه، واحدة من الاعمال الفني الدرامية التركية الجديدة التي تعرض على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، واكتسب المسلسل الأسير شهرة واسعة النطاق عن طريق مجموعة كبيرة من المقاطع الدرامية في المسلسل التركي الحديث، ونلاحظ أن العمل الفني يتحدث حول قصة شابة مسجونة من قبل شخص غير معروف وأن هذا الرجل يعلمها جيداً، لذلك نلاحظ أن كل الاعمال الدرامية التركية فريدة من نوعها، لكن هذا العمل الفني من ابرز المسلسلات على الإطلاق التي سوف نذكر كل المعلومات عنه من خلال موقع الجنينة.

المسلسل التركي الاسير الحلقة 1

العمل الدرامي الأسير استطاع ان يحصل على أعلى معدل متابعة في شهر يوليو من هذا العام، ونلاحظ أن العمل الفني حقق شهرة كبيرة من خلال مجموعة كبيرة من القصص التي عرضت في هذه السلسلة في الفترة الختامية، والتي قادت مجموعة واسعة النطاق من الباحثين الذين أرادوا مشاهدة هذا العمل الفني، والتي قادت نسبة واسعة النطاق من المهتمين بالأعمال الفنية التركية متابعة هذا العمل الجديد، ونلاحظ أن العمل الفني أصبح أول عمل فني على مجموعة كبيرة من التطبيقات.

مسلسل الاسيرة التركي الحلقة ١ الاولى ايجي بست مترجمه

تدور أحداث العمل الفني حول نجمة تدعى “ألف”. وهي شابة شابة مسكينة ودائمًا ما تكون عفوية في كل القصص التي تقوم بها خلال دنياها حيث ارتبطت من إحدى الاسماء المسنة البالغة من السن 40 عامًا، وهذا هو ما جعلها تشتكي كثيرا في حياتها بسبب ارتباطها المبكر من قبل اسرتها، حيث ارتبط بها أهلها منه لأن لديه مجموعة كبيرة من النقود وهذا هو سبب هجرهم لها بكل بساطة.

أبطال مسلسل الأسيرة

تعد حكاية العمل الفني المسمى الأسيرة واحدة من اهم الاعمال الفني القوية التركية الصاعدة؛ نظرًا للحكاية التي يرويها العمل الفني بشكلٍ ملفت للجاذبية، واحتوائه على مجموعة كبيرة من الأحداث الغامضة والمخيفة، كما يحمل العمل الفني في نسخته الوحيدة اسم Tutsak أي الأسيرة، وفي الآتي بيانات حول أبطال العمل الفني الأسيرة:

  • Gülper Özdemir: وهي النجمة التي جسدت مكان أليف، تتصف أليف بشابة حساسة وخلابة، لكن بعد موت ابويها ترتبط من رجل يكبرها بسنوات، ومن هنا تبدأ حكايتها، حيث أن بعد اختفائه تنتقل للسن في قصر واسع، بعد ذلك تقابل أليف كنان، تحاول أليف الحصول على ممتلكاتها من ورثة والدها التي سرقها عمها، وأن تقف بوجه الناس لتتخلص من وضعها.
  • Pamir Pekin: وهو الممثل الذي لعب دور كنان، وهو الابن الاول لاسرة جولهان التي تعد من أغنى الاسر في تركيا، ويصبح يحب جدًا بأليف، ويقدم لها شتى اقسام المساعدة لارجاع حصتها المنهوبة من قبل عمها، ثم بعد ذلك يعمل للحفاظ عليها من بهادير.
  • Caner sahin: وهو الذي جسد دور بهادير السائق لدى اسرة جولهان، والذي قدم يد المعاونة لأليف في دخولها القصر، وتسبب في خوضها إلى وضع لا تعرفه.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل الاسيرة التركي الحلقة ١ الاولى ايجي بست مترجمه ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.