مسلسلات رمضان اللبنانية 2023 والقنوات الناقلة، الاعمال و المسلسلات اللبنانية نالت في الفترة الاخيرة على العديد من الشهرة وانتشرت بشكل كبي، حيث كونت ثورة هائلة في عالم الدراما، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بعرض لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 اللبنانية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم القنوات الناقلة الى مسلسل رمضان 2023.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 اللبنانية

دولة لبنان قد قامت بإنتاج الكثير من المسلسلات الناجحة في الأعوام الماضية ، لما لها من إقبال كبير لدى الجمهور، لا سيما المسلسلات المشتركة بسن لبنان و سوريا، و في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة تحتوي على اسماء المسلسلات التي عرضت في رمضان 2023:

  • مسلسل بيروت 303: يعد هو مسلسل لبناني من نوع الجريمة تم انتاجه في عام 2023 ، وهو بطولة الفنانة سلافة معمار و الفنان عابد فهد، و الفنانة معتصم النهار، و الفنانة نادين الراسي، و الفنان مجدي مشموشي.
  • مسلسل “من … إلى” (2023): وهو اشتراك سوري لبناني من نوع درامي، و من الجدير بالذكر انه من بطولة الفنان قصي خولي، و الفنانة فاليري أبو شقرا.
  • مسلسل للموت الجزء الثاني (2023): هو مسلسل سوري لبناني من نوع درامي من بطولة الفنانة ماغي بو غصن، و الفنانة دانييلا رحمة، و الفنان محمد الأحمد، و الفنان خالد القيش، و الفنان باسم مغنية.
  • مسلسل الوسم (2023): حيث هو مسلسل انتاج لبناني عن الجريمة، من بطولة الفنان القدير جلال شمو و الفنان قصي خولي

القنوات الناقلة الى مسلسل رمضان 2023

هناك العديد من القنوات العربية التي سوف تقوم بنقل الكثير من المسلسلات الهاة طيلة شهر رمضان المبارك، حيث ان عدد من الفضائيات قد قامت بالإعلان عن بثها و نقلها الحصري الى بعض من هذه الاعمال السينمائية، و لعل من اهم و ابرز هذه القنواتقناة MBC مصر الاولى والثاني، بالإضافة الى كل من قناة MBC السعودية، و  قناة LBC اللبنانية، كما ان سوف تقوم قناة بانوراما دراما بنقلهم أيضا، و من الجدير بالذكر أيضا ان منصة شاهد المدفوعة سوف تقوم بنقل مجموعة من المسلسلات اللبنانية الشهيرة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 اللبنانية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكمالقنوات الناقلة الى مسلسل رمضان 2023.