ما هو معنى شعار ” BTS ” واهدافه وصوره، اهلا وسهلا بكم متابعينا الأعزاء، كالعادة نسعي دائما لتقديم كل ما تبحثون عنه ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة، سنتعرف علي بي تي اس حيث تعد اسم فرقة غنائية كورية شهيرة ومعروفة، وتشمل علي سبعة أعضاء من الشباب الذين استطاعو أن يحققوا نجاح كبير ومبهر وقد حصلوا على الكثير من الجوائز والتكريمات داخل كوريا وخارجها أيضا، وهنا سنعرض لكم عبر هذا المقال معنى شعار بي تي اس الذي اشتهرت وتميزت به هذه الفرقة وبعض المعلومات عن فرقة بي تي اس، فتابعونا لمعرفة ما تبحثون عنه.

ما هو معنى شعار BTS

حيث أن بي تي اس هو رمز لكلمة بانقتان سونيوندان Bangtan Sonyeondan التي تعني في اللغة الكورية فتيان ضد الرصاص، وقد أختار أعضاء الفرقة هذا الاسم وذلك ليكون تعبير عن التحديات والصعوبات ومواجهه تحديهم للصعوبات ومواجهة أي انتقادات بشجاعة وقوة دون ان تؤثر سلبياعليهم، حيث يرمز هذا الشعار باليابان لعبارة بودان شونيندان التي تحمل نفس المعنى السابق له، وقد قام أعضاء الفرقة بعام 2017 بتغيير دلالة الشعار لتشير بي تي اس الى عبارة Beyond the Scene التي تعني خلف الكواليس، وشعار BTS يتواجد بأشكال والوان متعددة ومختلفة وأيضا أسلوب كتابة مختلف.

أعضاء فريق BTS

  • RM وهو قائد الفرقة وهو من قام بتأسيسها بالبداية كان معروف بإسم ـراب مونستر الذي يبلغ من العمر 27 عام، واسمه الحقيقي كيم نامجون ووضح ان اختياره اسم ار ام يكون له اكثر من دلالة من بينهم.
  • Real Me وهو مغني ومؤلف أغاني بالفرقة وأن اسمه الحقيقي هو كيم سوكجين وقد يبلغ من العمر 29 عام، ونال على المركز 11 للآيدول الاكثر شهرة بكوريا الجنوبية.
  • Suga وهو مغني ومؤلف ومنتج يبلغ من العمر 28 عام واسمه الحقيقي مين يونقي انضم للفرقة بعام 2013، واختار هذا الاسم الفني لان مقطعه الاول معناه مسدد الكرة وقد كان هذا مركزه اثناء ممارسته لرياضة كرة السلة.
  • J – Hope مغني وملحن وراقص ومصمم رقصات يبلغ من العمر 27 عام واسمه الحقيقي جونق هوسوك واختار هذا الاسم المعبر عن الامل ليكون امل لجمهوره ولفرقته.
  • Jimin مغني ومؤلف وراقص يبلغ من العمر 26 عام معروف بإسم عائلته واسمه باراك جيمين وانضم للفرقة في 2013 ويعمل بها مغني رئيسي وراقص.
  • V مغني ومؤلف أغاني وممثل يبلغ من العمر 26 عام اسمه الحقيقي كيم تاي هيونق، نال في عام 2018 على وسام الاستحقاق الثقافي.
  • Jungkook مغني وكاتب أغاني ومُنتج يبلغ من العمر 24 عامًا واسمه الحقيقي جيون جونقكوك، وحصل في عام 2019 على جوائز MTV الالفية.

تاريخ فرقة BTS

حيث تعنى فرقة بي تي اس من أبرز الفرق الموجودة في العالم، وتقوم بتقديم نوع موسيقى خاص لها الكثير من المعجبين حول العالم، وقد تأسست  في عام 2013، وتتكون من سبعة أشخاص جميعهم جنسيتهم كورية، ويتشارك كافة الأعضاء بكتابة أغانيهم وإنتاجها وغنائها معا على المسرح، ثم استقر الرأي على ان تصبح الفرقة آيدول عادية وفي 2013 ظهر اول البوم للفرقة تو كول فور سكول،  وااذي لقي مشاهدة عالية، ومن ثم اعتمدت الفرقة في اغانيها نهج التعبير عن الشباب ومشاكلهم ومشاعرهم المتنوعة، مما ساعدهم في جذب قطاع عريض من الجمهور.
متابعينا الأعزاء، هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، وقد أطلعناكم بالتفاصيل الكاملة حول فرقة BTS، وقد وضعنا لكم معني شعار BTS، وكذلك أعضاء فرقة BTS ونأمل أن تبقوا من متابعينا المفضلين دوما لنطلعكم على آخر الأخبار والمستجدات كما عودناكم، كونوا دائما بالقرب.