ما هو مرض الفنان عادل امام، انتشرت على مواقع السوشيال ميديا، وغرد شقيق الفنان المصري الملقب بـ”الزعيم” عادل إمام، أثارت ضجة حول صحة الزعيم ووضعه الصحي الحرج بعد أن تم نقله للمستشفى وطلب الدعاء له، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام.

انتشرت الشائعة والتغريدة الخاصة بشقيق الفنان عادل إمام بسرعة كالبرق بالهشيم بالساعات الأخيرة الماضية، تزعم تدهور الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، لكن خرجت الأسرة لتنفي الأخبار جملة وتفصيلاً.

تدوينة تطلب الدعاء للزعيم عادل إمام

انتشرت تدوينة على موقع السوشيال ميديا “فيسبوك” قبل عدة ساعات، تنسب لشقيق الزعيم، و زعمت أن الفنان يمر في أزمة صحية شديدة.

وذكرت التغريدة الخاصة بشقيق الزعيم: “النجم الكبير سناً ومكانةً.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة بمرضه ويحتاج للدعاء”.

ما هو مرض الفنان عادل امام

قد أكد المنتج السينمائي، عصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام، ما تناقله وسائل السوشيال ميديا عن تدهور صحة للزعيم إشاعات كاذبة لا ليس لها من الصحة شئ.

وقد نفى بتصريحات خاصة لـ “العربية.نت”، كل ما تردد من أقاويل حول خطورة مرضه أو خضوعه لمراحل علاجية، قائلا إن الشائعات عن صحة الزعيم لا تتوقف وأصبح الأمر مزعج ويثير القلق عند عشاقه.

كما شدد على انزعاج الأسرة الكبير من انتشار هذه الأخبار المغلوطة، مبين أنها باتت تؤثر على حب الفنان القدير، وقد أزعجت هذه الشائعة محبي ومعجبي “زعيم الكوميديا”، مثل ما يلقبونه.

شائعات مرض عادل إمام

دائمآ ما تثير الشائعات عن وفاة عادل إمام غضبًا كبيرًا، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها مثل هذه الإشاعات، وحرصت الأسرة على إنكار الشائعات أكثر من مرة خلال العامين الماضيين.

كما انتشر على مواقع السوشيال ميديا شائعات عن وفاة عادل إمام، ما أثار غضب من قبل المنتج عصام إمام، وهو شقيق الفنان عادل إمام، معبراً عن غضبه الشديد ومعبّرًا عن غضب العائلة الشديد بما يجري.

وتحدث المنتج عصام إمام بمداخلة هاتفية مع فضائية “إم بي سي”، في أن الشائعة سبب لهم ألمًا قوياً، قائلاً : “احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. فبإيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة”، لافتاً لكونهم بحال كان يوجد أمر يخص في الزعيم سوف يقومون في الإفصاح عنه ولن يتسترون عليه.

تتردد شائعات وفاة عادل إمام من وقت لآخر وهو ما تسبب بحالة من الضيق لعائلته خاصة شقيقه عصام والذي وجه رسالة قوية لمروجي هذه الشائعات، مؤكداً على أنه في حال حدوث أي تطورات سوف يتم الإعلان عنها من عائلته وليس من منصات الـ سوشيال ميديا.

وأكد عصام إمام على أن تردد مثل هذه الشائعات هو أمر غير أخلاقي، مضيفاً بتصريحات التليفزيونية: “لا ينبغي أن نصدق الشائعات التي تخرج عن الفنان عادل إمام، ولو حاجة حصلت سوف نصرح عنها، ولا أساس للشائعات عن تدهور الحالة الصحية لعادل إمام.. وتم الاحتفال في عيد ميلاد عادل إمام في حفل عائلي صغير مع أبنائه وأحفاده،كما أن الفنان عادل إمام شغال على فيلم جديد تحت عنوان الواد وأبوه في مشاركة عادل إمام وابنه محمد إمام، وهذا الفيلم عائلي بشكل كبير”.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

معلومات عن حالته الصحية، سبق أن تحدث ابنه رامي إمام: ” صحة الزعيم زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، ومفيش فيه اي حاجة وحشة نهائي، و يطمنكم ما تقلقوش عليه، ويجهز حالياً للرجوع للسينما بعد فترة غياب طويل في فيلم سوف يكون من إخراجي”.

وتساءل الجمهور عن سبب غياب عادل إمام عن الأضواء بالفترة الماضية، وتحدث رامي إمام أن الزعيم بعيداً بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة شديدة بالتنفس بسبب التدخين لأعوام طويلة، ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة، لأجل حمايته من فيروس كورونا، وتقوم إحد الشركات للمستلزمات الطبية في عمل تعقيم للمنزل بشكل شبه أسبوعي.

الزعيم عادل إمام

أن عادل إمام من مواليد سنة 1940 بمدينة المنصورة، يعد إحدى أشهر الممثلين بمصر والوطن العربي، في أداءه الأدوار الكوميدية التي مزجت في العديد من أفلامه الرومانسية والسياسة والقضايا الاجتماعية، محققة أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية، وكما احتفل الفنان عادل إمام يوم 17 مايو/أيار الماضي بعيد ميلاده الـ 82، وكشف شقيقه وقتها أن الأسرة احتفلت في الزعيم وسط أولاده وأحفاده بجو عائلي بهيج ومفرح.

ونال إمام على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم “الإرهابي” من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي سنة 1995م، وأيضًا نال على جائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي سنة 2005، وجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم “عمارة يعقوبيان” من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي سنة 2007، فضلاً عن عدة جوائز وآخرها جائزة الإنجاز الإبداعي بالدورة الأولى من مهرجان الجونة سنة 2017.

إقرأ أيضًا: صور هيفاء وهبي الجديدة 2023 تشعل الجدل بين المتابعين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “ما هو مرض الفنان عادل إمام”، حيث تعرفنا على مرض الفنان عادل إمام، وأيضًا تعرفنا على الفنان عادل إمام، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.