يبحث العديد من الناس عن كم عمر فاطمة الحوسني حيث تعد من أشهر وأبرز الممثلات والفنانات في الامارات وأعجب الجماهير ببراعتها الفنية منذ ظهورها الفني  وفتن جمهورها بمواهبها الفنية ولنتعرف على كم عمر فاطمة الحوسني تابعوا معنا .

فاطمة الحوسني

فاطمة الحوسني من أبرز وأشهر الفنانين في الإمارات ودول الخليج العربي ، واكتسبت شهرة واسعة طوال حياتها الفنية لتقديمها ببراعة الأدوار التي أكسبتها هذه السمعة قدمت أعمالها في جميع دول الخليج وفازت لعدة سنوات بجائزة أفضل ممثلة في مهرجانات الفنون ولدت وترعرعت وتعتبر من أهم وأبرز فناني جيلها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن في مختلف دول منطقة الخليج العربي سواء في الأفلام والمسرحيات والدراما، تسببت في العديد من المهرجانات الدولية لتكريمها كأفضل ممثلة لأكثر من عام.

قبل بضع سنوات ، في عام 2016 ، أعلنت الفنانة الإماراتية في مقابلة صحفية على وسائل التواصل الاجتماعي أنها ترتدي الحجاب بمحض إرادتها ودون إجبار أحد عليها. لكن بعد أن ارتدته لمدة عامين قررت خلع الحجاب ، الأمر الذي أثار غضب الجماهير وكافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب قلة الأدوار المتاحة لها ، لكنها لم تستجب. الخبر أو الاعتداء الذي تعرض له.

السيرة الذاتية للفنانة فاطمة الحوسني

  1. الاسم كاملًا: فاطمة أحمد الحوسني.
  2. الاسم الفني: فاطمة الحوسني.
  3. تاريخ الميلاد: 14 فبراير لعام 1969م.
  4. محل الميلاد: دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  5. محل الإقامة: دبي بالإمارات.
  6. الجنسية: الإمارات.
  7. الديانة: مسلمة.
  8. التعليم: حاصلة على البكالوريوس.
  9. اللغة الأم: اللغة العربية.
  10. اللغات: اللغة العربية، اللهجة الإماراتية.
  11. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  12. اسم الزوج: عامر العبادي.
  13. جنسية الزوج: أردني.
  14. المهنة: ممثلة أفلام، ممثلة تليفزيونية.
  15. سنوات النشاط: منذ 1989م حتى الآن

كم عمر فاطمة الحوسني

ولدت في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير لعام 1969م بالإمارات العربية المتحدة وتحديدًا بدبي، حيث تبلغ فاطمة الحوسني 52 عامًا من عمرها، منذ مرهقتها وهي تحب الفن والسينما وتحلم بالشهرة والتمثيل فشاركت في العديد من الأدوار الثانوية فقامت بالتمثيل في عدد من المسلسلات الدرامية العربية الخليجية كما شاركت بشكل محدود في السينما والمسرح ومن أهم أعمالها في الدراما “الوريث، دارت الأيام، عيال الذيب، هدوء وعواصف، غربة مشاعر، جنون المال، عمى ألوان، الرقص فوق الجمر، خطوة للوراء، صاو وش كان، مثلك عارف” ومن أهم مشاركاتها في السينما “كيف الحال، وصلنا ولا بعدنا، بني آدم” بالإضافة لمشاركتها في مسرحيتي فضيحة العروض الأولى وموديل 90.

أعمال فاطمة الحوسني

شاركت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني في تقديم قائمة بارزة من الأعمال الفنية الناجحة، لا سيما المسلسلات الدرامية، ومن أشهر أعمالها

  1. وريث المسلسل عام 1992 م
  2. المسلسل التلفزيوني What Was It بدأ عام 1993.
  3. المسلسل التلفزيوني مرمر زماني عام 1996 م
  4. منزل مدرج احتلته سمرة عام 1997.
  5. مسلسل مغامرات عودة السندباد 1997.
  6. انطلق المسلسل التلفزيوني “درت الأيام” عام 1998.
  7. المسلسل التلفزيوني الرقص فوق الجمر عام 1998.
  8. مسلسل الاوة علمة 1999.
  9. مسلسل عندما يحترق الثلج عام 2000.

وبهذا نكن قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر فاطمة الحوسني وقد تعرفنا على كم عمر فاطمة الحوسني وقد تعرفنا على من هي فاطمة الحوسني وبعض المعلومات عنها ودمتم في أمان الله وحفظه .