من هي ام ديانا حداد ،  هي الفنانه والمغنيه اللبنانيه ديانا حداد انتشر خبر اعتناقها للديانة الاسلامية بعد ما كانت مسيحيه حيث انتشر هذا الخبر على كافه الوكالات الاخباريه ومواقع التواصل الاجتماعي ويرجع السبب في دخولها الاسلام بعد وفاه والدتها المسلمه منى حداد سنتعرف على بعض التفاصيل حول والدتها ومن هي ديانا حداد وبعض المعلومات الاخرى.

 

من هي ديانا حداد ويكيبيديا

تعتبر اللبنانية ديانا حداد من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي تتميز بصوتها ان لدي والجميل والتي لقبت ببرنسيسه الغناء العربي لديها الكثير من الاعمال الفنيه والاغاني والالبومات والفيديوهات المتنوعه التي ساعدت على شهرتها.

من هي والدة ديانا حداد

من المعروف ان والده ديانا حداد وهي منى حداد والذي توفيت عام 1999 وتعتنق الديانه الاسلامية بعد ان توفيت منى حداد وهي والده الفنانه ديانا حداد ساعدت لحظه وفاتها في دخولها الاسلام قبل شهر رمضان وقد صامت الشهر رمضان وبدات بالصلاه بعد ان توفيت وقد ساعدها زوجها المسلم سهيل العبدول.

حقيقة اسلام الفنانه اللبنانيه ديانا

لقد انتشر خبر اسلام الفنانه اللبنانيه ديانا انتشار كبيرا بين مختلف انحاء الوطن العربي حيث ان هذا الخبر هو فعلا صحيح وقد اسلمت الفنانه ديانا بعد ان كانت تعتنق الديانه المسيحيه وقد دخلت الاسلام بعد وفاه والدتها باسبوعين حيث ان زوجها سهيل وهو يعتنق الديانه الاسلاميه قد كان له دور كبير في دخولها الاسلام وعلمها فرائض الاسلام من صلاه وصوم وغيرها من الاحكام وفرائض الدينية.

حساب الانستغرام ديانا حداد

يرغب الكثير من المحبين والمعجبين بالفنانة اللبنانية ديانا حيث ان لديها حساب انستغرام وهو الحساب الشخصي والرسمي لها وتقدم الكثير من مقاطع الفيديو والاغاني التي تشاركها مع متابعها وقد حققت نجاحا باهرا من خلال اعمالها الفنيه ولديها الالاف من المتابعين على هذه المنصة.

لمتابعه حساب الانستغرام للفنانة ديانا حداد من هنا

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول من هي ام ديانا حداد و الكثير من الشخصيات المهمه في الوطن العربي ومنهم الفنانه ديانا حداد وتحدثنا ايضا عن واعملها الفنيه وحقيقه دخولها الاسلام وحول زوجها سهيل ودورها البارز في دخولها الاسلام والكثير من المعلومات الاخرى.