مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين ايدينا مقال حول إعلان أطياب المرشود وعن الممثلين المشاركين فيه.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

مقدمة!

الإعلانات التي تفصل مشهدًا عن آخر من مسلسلاتك المفضلة في رمضان أصبحت دراما مثيرة وحماسية ، بسبب العمل الإخراجي والإبداعي الذي يتم إنفاقه بشكل مضاعف في الديكورات والأغاني ، وكذلك النجوم والفنانين ومن بينهم لمس. اتصال. صلة.
لا يسعنا إلا أن نعبر عن إعجابنا بالإعلانات المبهرة التي تعرض على جميع القنوات الفضائية ، وإليكم قائمة بأبرزها:

اعلان رمضان 2023!

1. عمرو دياب والبريد المصري

إنَّ الفنان المصري عمرو دياب قام بالتعامل مع الحملة الإعلانية للبريد المصري وقام بتقديم أغنية ومقطع فيديو بعنوان “السر” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ، وقد حاز  نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه على موقع الفيديو الأكثر شهرة. حيث وصل عدد المشاهدات قرابة نصف مليون مشاهدة.

2. عمرو دياب وشركة فودافون

والجدير بالذكر أنَّ الفنان عمرو دياب أغنية قام بتأدية أغنية “اللي بينا حياة” وهي التي قدمها من ضمن الحملة الإعلانية لشركة الاتصالات “فودافون”، وقد بلغت عدد مشاهداتها إلى ما يقرب الـ1.2 مليون مشاهدة.

3. تامر حسني وإليسا وشركة زد

إنَّ  الفنان المصري والفنانة اللبنانية إليسا ونجوم آخرين قاموا بالتعاون أيضًا في تأدية أغنية “افرح” من ضمن شروط الحملة الإعلانية لشركة “زد”، وحازت الأغنية منذ وقت عرضها على أكثر من ربع مليون مشاهدة.

4. ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في إعلان “وي رمضان”

لقد أثار إعلان الفنانين المصريين ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز شيئًا من الحماسة وأخذ تريند على مواقع التواصل الاجتماعي من وقت عرضه، نظرًا لفكرته المبهجة وكلمات أغنيته  الممتلئة بالحماسية والجو الفكاهي ككل، وهو على وشك الوصول إلى المليون مشاهدة منذ عرضه على موقع يوتيوب.

5. منى زكي ودينا الشربيني ونيللي كريم في إعلان “رمضانا ربيع” 

إنَّ  شركة “أورانج” قامت بإعادة توزيع أغاني الفنانة الراحلة سعاد حسني بطريقةٍ عصرية وجديدة، وضمن ببطولة الإعلان كل من منى زكي، نيللي كريم ودينا الشربيني. وحاز الإعلان منذ نشره ما يقرب الـ1.2 مليون مشاهدة.

6. روان بن حسين في إعلان أطياب المرشود

إنَّ شركة “أطياب المرشود” قامت بطرح أغنية بعنوان “مشتاق” بصوت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسينوكانت من ضمن حملتها الإعلانية، وحققت الأغنية منذ نشرها ما يقرب الـ180 ألف مشاهدة.

8. روبي ومحمود العسلي في إعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية!

لقد شارك النجمان المصريان روبي ومحمود العسلي في إعلان خاص لشركة فريش للأجهزة الكهربائية.

9. غادة عادل في إعلان شركة “يونيون إير”

إنَّ الفنانة المصرية غادة عادل قامت بالمشاركة في “يونيون إير” بعنوان “كده كده في الضمان”، وحقق منذ نشره ما يقرب النصف مليون مشاهدة.

وفي نهاية مقالنا اتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا عن إعلان أطياب المنشور وعن الممثلين كلهم المشاركين فيه.. مع دوام الوفق والإبداع والتألق.