مسلسل شغل عالي الحلقة 20 رمضان 2023.. تردد قناة النهار ،حيث مسلسل شغل عالي هي واحد من المسلسلات الكوميدى والتي تم البدء بعرضه وبثه في اول يوم من شهر رمضان القادم 2023 ، حيث مسلسل شغل عالي من بطول النجمة الشهيرة المصرية فيفي عبده ،في السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع الجنينة قمنا بجمع لكم بعض المعلومات المعلن عنها والمتعلقة في المسلسل ، فسوف نقوم بذكر مسلسل شغل عالي الحلقة 20 رمضان 2023.. تردد قناة النهار و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل شغل عالي .

مسلسل شغل عالي الحلقة 20 رمضان 2023

تم البدء بعرض وبث مسلسل شغل عالي في بداية شهر رمضان الكريم المبارك أي بتاريخ الثاني من شهر أبريل في عام 2023 ، حيث الحلقة 20 من مسلسل شغل عالي سوف يتم عرض وبثها في اليوم العشرين من شهر رمضان والتي يوافق اليوم الواحد والعشرين من شهر أبريل في عام 2023 ، ويتم عرض المسلسل على شاشة قناة النهار الفضائية ، بالإضافة إلى ان مسلسل شغل عالي يتم عرضه أيضاً على قناة ابوظبي الفضائية ، حيث قناة أبو ظبي تخوض السباق الرمضاني الكوميدي بمسلسل شغل عالي ، الذي يعد التعاون الأول بين الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا و الفنانة فيفي عبده
، من المحدد والمقرر عرض حلقة مسلسل شغل عالي كل يوم في المواعيد الأتية:
• في الساعة التاسعة مساء و الإعادة في تمام الساعة السادسة و النص صباحاً في اليوم التالي
• و أيضاً من الممكن للجمهور مشاهدته في الواحدة و الربع ظهراً ، وحتوي يضم مسلسل شغل عالي بجانب فيفي عبده وشيرين رضا كلا من مروان يونس وتوني ماهر و كريم سرور.

تردد قناة النهار

قناة النهار تبث تحديث رمضان على النايل سات
القمر الصناعي: Nile sat
التردد: 11785
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب: رأسي V
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
اسم القناة علي الريسيفر هو: (Al-Nahar).
قناة النهار تبث تحديث رمضان على القمر عرب سات يبث تحديث شهر رمضان على القمر
القمر الصناعي: Nile sat
التردد: 11747
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
اسم القناة علي الريسيفر هو: (Al-Nahar)

ابطال مسلسل شغل عالي

في مسلسل شغل عالي قاموا نخبة من الفنانين والفنانات المشهورية بالمشاركة في التمثيل فيه ، ومن هولاء الفنانين والفنانات ما يلي:
– الفنانة شيرين رضا
– الفنانة فيفي عبده
– الفنان مروان يونس
– الفنانة بسنت النبراوى
– الفنان هيثم سعيد
– الفنان احمد حلاوة
– الفنان تونى ماهر
– الفنان كريم سرور

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا في بدايته بذكر قصة مسلسل شغل عالي الحلقة 20 رمضان 2023 ، ثم قمنا بذكر تردد قناة النهار التي يتم عرضه عليها في شهر رمضان الكريم المبارك ، وفي النهاية ذكرنا أسماء الفنانين والفنانات المشاركين في مسلسل شغل عالي.