أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة ، اليوم سنسرد لكم موضوعنا حول فيلم The Bye Bye Man 2017 مترجم للعربية ، تناول فيلم وداعا يا رجل قصة جميلة جدا أحبها كثير من المشاهدين في العالم ، ويعتبر هذا الفيلم من أفلام الرعب الأمريكية التي تم إنتاجها وعرضها عام 2017 ، وهو من إنتاج ستايسي تايتل ، وشريكه نجم في قصة هذا الفيلم الرائع ، دوغلاس سميث ولوسيان لو فيسكاونت ، حيث أصبح البحث عن فيلم وداع الرجل أكثر مما يحاول الجمهور أن يعرفه ، وبهذا المقال سوف نتعرف على هذا الفيلم ، ونتمني أن ينال هذا اعجابكم و تجدون ما تبحثون عنه.

قصة هذا الفيلم المرعب

يروي فيلم الخوف والإثارة قصة ثلاثة طلاب من جامعة ويسكونسن قاموا بدخول بيت قديم ليس في نطاق الحرم الجامعي وأطلقوا عن غير قصد كيانًا مزعجًا يُعرف باسم رجل الوداع ، الذي يأتي لمطاردة أي شخص يعرف اسمه ، كان له مواجهة مميتة معه.

أبطال فيلم The Bye Bye Man 2017

  1. كيلين ووديل بدور ويدو ريدمون الصغير
  2. مايكل تروكو بدور فيرجيل
  3. كليو كينغ بدور السيدة واتكنز
  4. جينا كانل بدور كيم
  5. إريكا تريمبلاي بدور أليس
  6. لاي وانيل بدور لاري
  7. دوغلاس سميث بدور إليوت
  8. لوسين لافسكونت بدور جون
  9. كريسيدا بوناس بدور ساشا
  10. دوغ جونس بدور باي باي مان
  11. كاري-آن موس بدور المحقق شو
  12. فاي دونواي بدور ويدو ريدمون

تقييم فيلم The Bye Bye Man 2017

حصل الفيلم على تصنيف 23٪ على موقع Rotten Tomatoes استنادًا إلى 60 مشاهدة ، ويقول الذين لم يعجبهم الأمر إنه كان من الممكن أن يكون واحد من أحسن أفلام الرعب ، ربما كان معدله قليل وكان له قصة غير منسقة على Metacritic ، حصل الفيلم على تصنيف 37 من أصل 100 ، مع 22 تقييمًا سلبيًا في الغالب.

ما هو هذا الفيلم ويكيبيديا

وداعا يا رجل من الأفلام الأمريكية الشهيرة التي حازت على إعجاب كبير ، تم إنتاج هذا الفيلم لأول مرة وعرضه في دور العرض في 13 يناير 2017 ، الفيلم من إخراج ستايسي تايتل وكتابة الكاتب الشهير جوناثان بيتر ، يصنف على أنه فيلم رعب ويبلغ طوله 1.5 ساعة باللغة الإنجليزية ، فهو يتناول قصة جيدة ورائعة أبهرت كل من شاهده.

 

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا فيه عن قصة الفيلم ، كما سردنا لكم عن أبطال الفيلم ، كما تكلمنا عن تقييم الفيلم ، كما تحدثنا عن ما هو هذا الفيلم ويكيبيديا.