كشف سبب وفاة الممثلة الشابة ريم الحمروني، حيث في الساعات القليلة الماضية قامت وسائل إعلام تونسية رسمية بالإعلان عن وفاة الممثلة التونسية المشهورة في خبر. شكل صدمة كبيرة لكل الوسط الفني و الثقافي في الدولة، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة ريم الحمروني، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هي ريم الحمروني ويكيبيديا، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم وزارة الثقافة تنعي وفاة ريم الحمروني.

سبب وفاة ريم الحمروني

مجموعة من وسائل الاعلام التونسية وأيضا العديد من نشطاء و رواد منصات التواصل الاجتماعي قاموا بالتأكيد على أن وفاة ريم الحمروني كانت بسبب تعرضها الى وعكة صحية ألمت بها في الأيام القليلة السابقة ، حيث على اثرها أدخلت الى واحدة من المستشفيات من اجل تلقي العلاج الا أن الدكاترة بشكل رسمي أعلنوا عن وفاتها ظهر اليوم الأحد الذي يوافق التاسع عشر من شهر فبراير في عام 2023

من هي ريم الحمروني ويكيبيديا

تعد هي واحدة من اهم و ابرز الفنانات العربيات، تحمل الجنسية التونسية، كما ان اصلها منها، من المرجح انها في العقد الرابع من العمر فهي من مواليد ثماينات القرن السابق، تمكنت من تحقيق نجاح كبير في عالم السينما و التلفزيون.

بالإضافة الى ان الراحلة كان لها العديد من المشاركات السينمائية على غرار فيلم”تالة مون أمور” لمهدي الهميلي وفيلم “صندوق عجب” لرضا الباهي و”فترية” لوليد الطايع وغيرها.

وزارة الثقافة تنعي وفاة ريم الحمروني

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره قامت وزارة الشؤون الثقافية بنعي الإعلامية و الممثلة ريم الحمروني التي وفاتها المنية اليوم الأحد الذي يوافق التاسع عشر من شهر فبراير 2023.

ريم الحمروني الراحلة تعد هي واحدة من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، وكانت انطلق مشوارها الفني مع الراحل عز الدين قنون حيث قامت بالمشاركة في الكثير من أعماله على غرار “رهائن” و”غيلان” بالإضافة الى مسرحية “ربع وقت” و ” الشقف” و لسيرين قنون و”نوار الملح” للبحري الرحالي و العديد من الأعمال المسرحية غيرها.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة ريم الحمروني، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هي ريم الحمروني ويكيبيديا، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم وزارة الثقافة تنعي وفاة ريم الحمروني.