قصة مسلسل سوتس ، الشبكة المصريّة للإنتاج التلفزيوني OSN قامت بنشر صورة لأول بوستر دعائي لمسلسل سوتس الدرامي الشهير بنسخته العربية، حيث قامت هذه الشركة بالاشتراك مع شركة TVision، إضافة إلى شركة NBC UNIVERSAL FORMATS التي قامت بإنتاج النسخة الأمريكية ، في السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق إلى قصة مسلسل سوتس الشهير ، ثم سوف نقوم بذكر موعد عرض مسلسل سوتس النسخة العربية ، فتابعوا معنا مايلي.

قصة مسلسل سوتس

مُسلسل سوتس هو عمل تلفزيوني أمريكي درامي من كتابة وتأليف آرون كورش، وهو كاتب ومنتج تلفزيوني أمريكي، كما أنه رجل استثماري سابق، ساعدته خبرته المصرفية في كتابة المسلسل القانوني.
عرض مسلسل سوتس الذي كان في الأصل يسمى “A Legal Mind بدا للمرّة الأولى في الثالث والعشرين من شهر يونيو/حزيران 2011، وانتهى عرضه في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول 2019، أي بعد تسع مواسم عرضت ﻋﻠﻰ ﺷﺑﻛﺔ ﻗﻧوات USA Network.
أما أحداث وقصّة المسلسل فهي تدور حول شاب يسمى مايك روس، يمثل دوره باتريك جيه آدامز، وهو شابٌ لم يكمل تعليمه الجامعي، ولم يكن حاصلاً على شهادة في القانون من جامعة هارفارد، ولم يكن لديه ترخيص لممارسة مهنة المحاماة، لكنه كان شديد الحب لهذه المهنة، وكان يحلم بأن يمارسها.
وعن طريق الصدفة التقى مايك روس بشخص يدعى هارفي سبيكتر -يؤدي دوره غابرييل ماخت- والذي يمتلك أكبر وأشهر مكتب محاماة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ورغم أنّ هارفي سبيكتر كان يعلم بأن مايك روس لا يملك شهادة من هارفارد تؤهله للعمل في المجال القانوني (وهي شرط أساسي للوظيفة) فإنه اختاره ليعمل مساعداً له بعد أن التقاه عن طريق الصدفة وأعجب بمهاراته.
وبالتالي فإن المسلسل يركز بشكل كبير على مهارات هارفي ومايك وقدراتهما الخارقة في حفظ التعقيدات القانونية لكسب الدعاوى، والتنقل داخل البيئة الاجتماعية الخاصة برجال القانون ومناصرة القضايا الإنسانية أحياناً.
المسلسل من بطولة باتريك جيه آدامز، غابرييل ماخت، ريك هوفمان، سارة رافيرتي، جينا توريس، إضافة إلى ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، التي أدت دور راشيل زين، خطيبة ماك وزميلته في العمل.

موعد عرض مسلسل سوتس النسخة العربيّة

مسلسل سوتس تم انطلاق وبدا تصويره ﻓﻲ شهر ﯾﻧﺎﯾر/كانون الثاني في عام 2023، وﻣن اﻟمعلن عن أنه يوف يكون أول موسمين منه جاهزين (ثلاثين حلقة) لليتم عرضهم في شهر رمضان المبارك، في أبريل/نيسان 2023.
في ذات الوقت من المفترض أنّ يتم عرض المسلسل على قنوات Streaming OSN ومنصاتها الرقمية.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا في بدايته بذكر قصة مسلسل سوتس بالتفصيل وما احداث المسلسل الرئيسية والاساسية ، ثم قمنا بذكر موعد عرض مسلسل سوتس بنسخته العربية حيث تم البدء في تصويره في شهر يناير وسو يتم عرضه في شهر رمضان أي في شهر ابريل ،والمسلسل مكون من ثلاثين حلقة أي في كل يوم سوف يتم عرض حلقة .