ملخص + قصة فيلم stuber ايجي بيست , نقدم لكم في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة تريند خبر القصة الخاصة وملخص الفيلم ستوبر الفيلم المنتشر في عالمنا العربي بشكل كبير وخصوصاً في الأيام القليلة الماضية .

ملخص + قصة فيلم stuber ايجي بيست

الشيء الوحيد الأسوأ من القمامة الساخنة هو وجود متوسط ​​فاتر بشكل متقن ، ولفترة طويلة من وقت عرضه ، كانت الكوميديا ​​الجديدة “Stuber” هي ذلك بالضبط من إخراج مايكل داوس من نص من Tripper Clancy ، يحتوي “Stuber” على فرضية كوميديا ​​أكشن عامة: الشرطي القاسي عاجز ومُجبر على أن يعهد بنفسه إلى سمكة خارج الماء الذي هو نقيض كل ما يطمح إليه / يقف إلى عن على.

يلتزم الشرطي القاسي ، فيك ، بالمسامير النحاسية العامة: مهووس بالوظيفة ، حذر من التكنولوجيا ، ذكوري غير متجدد ، أرمل (بالطبع) يهمل ابنته البالغة (بالطبع).

  • سيطرته هنا هي Stu (Kumail Nanjiani) ، الذي يوفر مجال عمله ترقية الثقافة المعاصرة (القسم المفترض): إنه سائق Uber فقط ضوء القمر ، بالطبع لديه وظيفة أخرى في متجر للسلع الرياضية يعمل لدى طفل ثري إنه يصب كل أمواله في مشروع تجاري مع صديقه المقرب بيكا الذي يعشقه ولا يمكنه إخباره والذي يمشي عليه بالطبع.
  • فيك ، الذي يلعبه ديف باوتيستا ، يخضع لعملية جراحية بالليزك في نفس اليوم الذي اكتشف فيه أنه قد يتمكن أخيرًا من التغلب على عداء المخدرات الذي قتل شريكه قبل عام غير قادر على القيادة أو حتى المشي حقًا لأي غرض (هناك حوالي عشر دقائق من الكمامات المعاد تدويرها من رسوم السيد ماجو الكرتونية ، جديدة جدًا) .
  • يستخدم تطبيق أوبر الذي فرضته عليه تلك الابنة البالغة (ناتالي موراليس) التي تريده أن يفعل ذلك حضور افتتاحها الفني في ذلك المساء.

ملخص فيلم stuber

سائقه هو Stu ، الذي يستأجر سيارة كهربائية وهو كبير في الحفاظ على تصنيف الخمس نجوم ولهذه الغاية ، يقدم الحلوى والماء للركاب ، لكن فيك لا يملكها قام باختطاف Stu إلى Koreatown في لوس أنجلوس ، ثم نادي رجال التعري ، ثم منزل شبه مصيدة في Compton ، ثم مستشفى بيطري يؤدي هذا إلى تمديد لقاء Uber بشكل غير مريح ، حيث أن Becca تقوم باستدعاء Stu في حالة سكر طوال الوقت.

الكمامات التي تم سنها في هذه المناطق هي إلى حد كبير ما كنت تتوقعه ، لكنها أسوأ هناك القليل الذي يقوم فيه ستو الخجول والساخط بإطلاق النار على شخص ما عن طريق الخطأ ، والنقطة في المشهد ، لا تمزح ، هي أن إطلاق رصاصة بطريق الخطأ على إنسان آخر هو أحد أكثر الأشياء المضحكة التي يمكنك القيام بها قد تنصحني بعبارة “Lighten up” ، لكن مهلاً ، لا يمكنني إلا أن أنقل تجربتي المباشرة للفيلم أظن أن المخرج الكندي المولد داوس ، والمعروف بأدائه الموسيقي الفني لعام 2004 بعنوان “It’s All Gone Pete Tong” موجود هنا ، وفي المشاهد اللاحقة للمذبحة الدموية ، مما يشير إلى تعطش منتجات هوليوود للدماء بشكل عام لكن ما يظهر على الشاشة ليس أقل بشاعة لما كان يفكر فيه.

مرابح الفيلم

إذًا كيف يربح الفيلم النجمين اللذين أمنحهما إياه؟ كميل نانجياني ، ونعم ، ديف باوتيستا Nanjiani هو شبه عبقري من الجفاف الذي لا يثير الإعجاب حتى عندما لا تكون الخطوط العريضة التي يجب أن يقدمها لا تستحق تعامله الخبير وباوتيستا ، تحت كتلته المتثاقلة ، بدأ في الحصول على القليل من لي فان كليف ، من حيث الأداء آمل أن يشحذها في أفلام أفضل مشاهدة هذين وهما يسيران من خلال خطوات هذا الغرق أمر محبط ظللت أفكر ، Nanjiani يعرف الكتاب من “Silicon Valley” ، وهو متزوج من Emily Gordon ، التي شاركت معه في كتابة “The Big Sick” ؛ من المؤكد أنه كان بإمكانه إغراءهم بالصعود على متن الطائرة وإلقاء بعض النكات؟ ولكن حتى لو كان قد فعل ذلك ، فليس من الواضح أنهم كان بإمكانهم التخلص من السخرية الكسولة التي تنبض في جميع عقد هذا المشروع.

ملخص + قصة فيلم stuber ايجي بيست , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الفن والسينما في العالم أخبار قصة وملخص الفيلم المنتظر والمشهور عربياً ستوبر .