قصة مسلسل حينما تعزف الريح ، وكانت قد بدأت المؤسسة الخاصة بإنتاج المسلسل والمفترض أنه قد تم الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل حتي يتم عرضه خلال رمضان لهذا العام 2023 ومسلسل حينما تعزف الريح هو أحد أعمال المسلسلات الخليجية العمانية والتي سيكون متواجداً علي الساحة الفنية لهذا العام .

قصة مسلسل حينما تعزف الريح:

هو عمل درامي يدور في اطار اجتماعي وهو من تأليف الكاتب نعيم نور والمعالجة الدرامية من الأستاذ نائل الجرابعة، ويشترك بالعمل العديد من الأسماء الخليجية المشهورة والعمل مبني علي الحرص علي العلاقات الاجتماعية الخليجية، وأكد فريق العمل أن العمل يختلف عن غيره من الأعمال وأنه سيتم اظهاره للشاشات بشكل يليق بالمشاهد العربي والجمهور الخليجي خاصة.

قصة مسلسل حينما تعزف الريح:

مسلسل عندما تعزف الريح هو من المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك وهي من كتابة الكاتب العماني نعيم فتح، ومن إنتاج وإخراج المتألق والمميز بأعماله المسرحية والتلفزيونية يوسف البلوشي.

بطولة المسلسل:

المسلسل بطولة الممثل المتألق والقدير جاسم النبهان، والنجمة الجميلة الراقية ليلي السلمان، والنجمة المتألقة شمعة محمد، والنجم الممثل والمخرج والكاتب المبدع فارس البلوشي، مع باقة من النجوم الشباب الذين شاركوا بالعمل، ومن المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

بطل المسلسل جاسم النبهان:

هو أحد نجوم المسلسل العماني الجديد حينما تعزف الريح والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك من هذا العام، فقد أشاد الفنان جاسم النبهان بالعمل مع الفريق الخاص بالمسلسل وعبر عن ذلك بمقطع مرئي وقال “تشرفت بأن أكون واحد من مكونات ذاك الجهد، الذي يجمع توليفة جميلة من النجوم الخليجيين، أتمنى أن يتحقق التوفيق لنا عامتنا في مسلسل (حينما تعزف الريح)”
كما أعرب قائلاً “وسيعزف المجهود أرقى الألحان وأجملها بآذان وعيون المتلقي والجمهور، ذاك الشغل وأي عمل إذا ما أردت له الفوز يلزم أن يلامس هموم الناس، ولينجح ذاك الجهد يلزم أن تتوفر له مكان من الحرية، ومن جهة أخرى القلة يستغل تلك المنطقة على نحو غير صحيح ولذا يسبب ضررا المجتمع”.

كما وقالت الفنانة فخرية خميس من خلال مقطع مرئي لها : “الشكر لله بدأنا تصوير مسلسل (حينما تعزف الريح). للكاتب العماني المدهش الأستاذ نعيم فتح، إصدار وإخراج الأستاذ المتميز بأعماله التلفزيونية والمسرحية يوسف البلوشي، البطولة من نصيب الأستاذ القدير جاسم النبهان، والفنانة الجميلة ليلى السلمان، والفنانة الجميلة شمعة محمد، والفنان النجم والمخرج والكاتب فارس البلوشي، مع نجوم شبيبة” وأكدت أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان لهذا العام.

ومن الواضح ومن خلال آراء الفنانين المشاركين في المسلسل وعن ثقتهم الكبيرة في الحديث عن المسلسل وتأكدهم بأن المسلسل سيحصد نجاحاً كبير وأنه علي قدر كبير وكافي ليجابه أكبر الأعمال الخليجية المطروحة وأنه سيكون له مكانة بلا يستهان بها خلال العرض الرمضاني وهذا ما سيؤكده أو ينفيه المشاهد العربي .