قصة مسلسل سترينجر ثينقز ويكيبيديا , يعد مسلسل سترينجر ثينقز من أشهر المسلسلات في تاريخ الدراما الأجنبية وهو مشهور في وطننا العربي , يعتبر من أشهر 5 مسلسلات في الوطن العربي هو بالإضافة إلى مسلسل دارك ومسلسل جيم أوف ثرونز ومسلسل لاكاسا دي بابل , نقدم لكم في هذا الخبر المقال الأتي المتعلق بالمسلسل الشهير الأجنبي مسلسل سترينجر ثينقز عبر موقع الجنينة في قسم أخبار الفن في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة أخبار المسلسلات في العالم وفي الوطن العربي .

مسلسل سترينجر ثينقز ويكيبيديا

استحوذ مسلسل Stranger Things على قلوب الجماهير من خلال الموسم الرابع المكون من جزأين على نتفلكس أحد الأسباب الرئيسية وراء الإشادة الساحقة من النقاد والمعجبين هو طاقم الممثلين المتميزين من الوجوه المألوفة إلى الشخصيات الجديدة التي لمست قلوب العديد من المشاهدين بسرعة.

الإثارة في الموسم الأخير جعلت المعجبين يغوصون في أي نظريات وأخبار من وراء الكواليس وأي قوائم حقائق يمكنهم الحصول عليها تستمر تطورات المجموعة الأصلية في العرض جنباً إلى جنب مع الأقواس للقادمين هناك بعض الحقائق الممتعة التي لا يعرفها المعجبون عن النجوم الرائعين في Stranger Things التي ترسل المعجبين إلى عالم مقلوب بأنفسهم.

الألبوم عبارة عن تأثير مخدر ومثير للدهشة لألحان Tame Impala ومع وجود ما يقرب من مليوني مستمع على Spotify فقد ثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة لقد عمل على الألبوم خلال فترة توقفه عن تصوير Stranger Things وكان مشروعاً منفرداً تماماً يبدو أنه مشروع يخطط كيري للمتابعة مع إصدار أغنيتين فرديتين جديدتين في 2020 و 2023 ، ويتحدث عن ألبوم جديد.

قصة مسلسل stranger things

على الرغم من إحجامنا عن توديع أبطالنا المتمركزين في هوكينز يبدو أنه سيمضي بعض الوقت قبل أن يشق الموسم الخامس من Stranger Things .

  • الأخوان دوفر منشئو العرض غير متأكدين من موعد بدء التصوير في الموسم الخامس من Stranger Things وبينما نرغب في أن تكون الدفعة الأخيرة من السلسلة هنا في أقرب وقت ممكن .
  • يسعدنا أن يأخذ Duffers وقتهم في جعل Stranger Things 5 ​​أفضل ما يمكن أن يكون هذا يعني أيضاً أنه يمكننا تأخير الانفصال الحتمي عن الطرق لأطول فترة ممكنة لذا من فضلكم خذوا وقتكم يا رفاق.
  • بعد اختتام الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things الضخم المكون من جزأين لن يلوم أحد مات وروس دوفر لأخذ استراحة صغيرة قبل بدء الموسم الخامس والأخير من العرض .
  • عندما تحدث مع Collider في يوليو 2023 كشف روس دوفر أنهم سيأخذون إجازة صغيرة في يوليو قبل أن يعودوا إلى غرفة الكاتب في أغسطس ومع ذلك لم يوضح المؤلف المشارك في العرض المدة التي سيستغرقها هو والكتبة الآخرون لتوضيح القصة وجميع تفاصيلها الدقيقة.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمسلسل سترينجر ثينقز وهو مسلسل أجنبي مشهور في وطننا العربي وتحدثنا عن كافة الجوانب الخاصة بالمسلسل , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .