شرح لتطبيق تي في تايم تطبيق خاص لعشاق المسلسلات , الخبر الآتي نعلنه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية والبرامج والتطبيقات الإلكترونية , قصة تطبيق tv time سوف نشرحه ونبين جميع مميزات وطريقة استعمال هذا التطبيق المميز لكل عشاق المسلسلات في العالم العربي , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

شرح لتطبيق tv time تطبيق خاص لعشاق المسلسلات

يقوم الموقع بجدولة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية والإنجليزية والهندية لك ويخبرك بموعد إصدارها ومتى سيتم عرضها ويخبرك بالشبكات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية المهتمة ببث أحدث الأفلام والبرامج التليفزيونية العربية والإنجليزية والهندية بالإضافة إلى أفلام الأنمي وأحدث البرامج التلفزيونية.

تم تصميم تطبيق TV Time للأشخاص الذين يستمتعون بمواكبة كل ما هو جديد وبعضهم يواجه صعوبة في العثور على تواريخ لأشياء معينة على مواقع الويب المختلفة وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا من مشاهدتها مباشرة عند تعرضهم لها أو يمكنهم تنزيل الأفلام والبرامج التليفزيونية أو مشاهدة البرامج لكنه لا يعرف الوقت المناسب لذلك .

الذي يختلف أحيانًا لأن بعض حلقات المسلسل التي يشاهدها لا تصدر في الوقت المحدد الأمر الذي جعل الكثير منه يبحث عن طريقة جديدة للتخفيف من كل هذه المشاكل والتحديات والحصول على تطبيق موثوق يتابع كل ما هو جديد من أجل متابعته أو تنزيله ثم مشاهدته والتفاعل مع الأحداث مع أشخاص آخرين حيث يتيح لك التطبيق التعليق تفاعل وشاهد ما ينوي الآخرون فعله.

من خلال تلقي تنبيهات عند توفر حلقات جديدة من المسلسلات أو الأفلام الموجودة بالإضافة إلى التنبيهات عندما يتغير تاريخ بث تلك الحلقات أو الأفلام فإن TV Time هو أفضل تطبيق لتخطيط مواعيد بث أحدث البرامج التلفزيونية و افلام لجميع القنوات التليفزيونية والمواقع العربية والتركية والهندية والأجنبية .

يتيح ذلك للمستخدمين معرفة وقت مشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية والعالمية وجميع المسلسلات في الوقت المحدد .

يتم استخدام البرنامج مع مجموعة متنوعة من الميزات وهو محبوب للغاية ويستخدمه المستخدمون على نطاق واسع لأنه يجعل العديد من الأشياء أسهل ويمكّنك من إنشاء مكتبة كاملة لما شاهدته بالفعل بالإضافة إلى قائمة مهام الحلقات والأفلام التي تريد مشاهدتها حتى تتمكن من الحصول على تنبيهات عند توفر حلقات وأفلام جديدة وكذلك الحصول على تنبيهات مخصصة .

بالإضافة إلى تزويدك بقائمة بما شاهدته فإنه يمكنك أيضاً من المشاركة والتعبير عن آرائك وتقييماتك حول الشخصيات التي أنشأتها أو الأحداث التي وقعت مع إدراك ردود أفعال الآخرين والجوانب الأخرى .

مميزات تطبيق تي في تايم

هو أحد التطبيقات التي يمكن العثور عليها في متجر Play وهو مصمم للهواتف الذكية عن التطبيقات الأخرى لأنه قد استحوذ على مصدر الانتقال لمعرفة مواعيد إصدار أحدث الحلقات للعديد من الحلقات الدولية والتركية والعربية والمسلسلات التلفزيونية الأجنبية وكذلك الأفلام والرسوم المتحركة الهندية والهندية والأجنبية كما أنه يجعل من السهل مواكبة أحدث الصفات التالية :

  • يتيح تطبيق TV Time للمستخدمين إنشاء مكتبة كبيرة من الموسيقى والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها أو التي يتم تحديثها بانتظام بالإضافة إلى تواريخ إصدار أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية .
  • يعد تطبيق TV Time أحد أعظم البرامج التي تقدم بث Netflix الشهير .
  • يعد عدم وجود إعلانات متطفلة من فوائد TV Time .
  • يسمح تطبيق TV Time للمستخدمين بتنزيل الحلقات والأفلام في أيام محددة ويتم تحديثه باستمرار بمحتوى جديد
  • يمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء قوائم تجمع الأفلام حسب النوع .
  • من خلال تضمين خدمات مثل مشاهدة البرامج أو الإبلاغ عن المشكلات يبرز تطبيق TV Time لامتلاكه تصميماً رائعاً سهل الاستخدام هذا يساعد في تطوير التطبيق ويساعد على منع المشاكل في التحديثات المستقبلية .
  • يوفر تطبيق TV Time قاعدة بيانات لأكثر من 50000 برنامج متميز تحتوي جميعها على معلومات شاملة وكاملة ويتضمن قواعد بيانات لغالبية الأفلام والمسلسلات والأفلام وحلقات الأنيمي العربية والأجنبية في جميع أنحاء العالم .

نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل تغطيتنا لكافة أخبار التطبيقات الإلكترونية التي تسهل الاستخدام للمستخدمين العرب حيث تحدثنا في هذا المقال عن تطبيق tv time .