حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، حيث نشرت على إنستغرام مع التعليق “سيعلمك الشدائد دائما أن لا شيء لك إلا الله”. و بدأت التأويلات والتفسيرات من قبل الصحفيين والنشطاء تنطلق حول حقيقة طلاقها وانفصالها عن ، فيما استحوذ آخرون على مرض ياسمين عبد العزيز ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على إن كان خبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي حقيقة أم إشاعة.

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز

و أفادت مواقع فنية مصرية أن ياسمين عبد العزيز اتخذت خطوة فسرها البعض على أنها بدء طلاقها من أحمد العوضي ، عندما ألغت الفنانة المصرية متابعة زوجها أحمد العوضي على انستجرام ، مما دفع الكثيرين إلى القول بحدوث خلاف نشأ بينهما في سويسرا ، حيث ذهبت ياسمين عبد عزيز إلى مصر بينما بقى زوجها أحمد العوضي في سويسرا.

كما نشر أحمد العوضي صورة شخصية لنفسه على حساب Instagram الخاص به من سويسرا منذ حوالي 13 ساعة ، و يبدو أنه مرتاح ، هل يريد العوضي نفي ما قيل عن انفصاله عن ياسمين بهذه الطريقة ، و انشغلت المواقع الفنية و المتابعون بحقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي في الساعات الماضية ، بينما انشغل البعض الآخر بمرض ياسمين عبد العزيز و مازالت تعالج منه في المستشفيات السويسرية؟

وحتى نشر هذا المقال ، لم تصدر ياسمين عبد العزيز ولا زوجها أحمد العوضي بيانًا رسميًا عبر موقع إنستجرام يؤكد أو ينفي طلاقهما و انفصالهما.

مرض ياسمين عبد العزيز

تعاني ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية كبيرة منذ يوليو الماضي ، حيث مرت بعدة مراحل بعد دخولها غرفة عمليات مكثفة بأحد المستشفيات المصرية بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير إثر الانتهاء من الجراحة النسائية ، خرجت و عانت من عدم الاستقرار ، لدرجة أنها ذكرت أن عائلتها كانت تعد مقبرة لها ، مما يعني أنها على وشك الموت ، مؤكدة أن الخطأ الطبي جرى التعامل معه بإهمال ، و بعد أن استقرت نسبياً سافرت إلى سويسرا ، لتخضع لجراحة أنقذت حياتها ،  و عادت بصحة جيد

كشفت ياسمين عبد العزيز ، أنها خضعت لعملية جراحية نسائية ، بشكل منتظم منذ أن كانت في السادسة عشرة من عمرها ، بسبب مرض أكياس الشوكولاتة ، قالت الفنانة المصرية ، التي لديها طفلان من زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة ، إنها بولادان هما ” ياسمين وسيف ” تتوقع خروجها من المستشفى في غضون يوم أو يومين على الأكثر ، لكن الأمر لم يكن كذلك.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، و نكون وضحنا لكم بعض الحقائق عن طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، و مرض ياسمين عبد العزيز.