مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان 2023 , يسرنا في موقع الجنينة أن نعرض لكم بعض التفاصيل بخصوص مسلسل المشوار , وأبطال مسلسل المشوار ,وبطولة محمد رمضان ودينا الشربيني .

 

قصة مسلسل المشوار :

علي الرغم من تحفظ المخرج محمد ياسين و فريق العمل من عدم الكشف عن تفاصيل المسلسل او قصته الا ان هناك بعض الاخبار التى تم تسريبها عن قصة المسلسل و كشف بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل

وينتمى مسلسل المشوار الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و المثيرة حيث تدور قصة المسلسل حول طفل موهوب في لعبة كرة القدم .

ويكون من عائلة فقيرة و يعيش في الصعيد و مع مرور السنين يكبر هذا الولد و يريد ان يصبح من الاثرياء و من الشخصيات المعروفة.

فيبحث عن اى طريقة تحقق له هذ الحلم مهما كانت الطريقة و الوسيلة و يتجه الي تجارة الآثار حتى يصبح مع الوقت من اكبر و اهم تجار الآثار في البلد .

 

محمد رمضان بطل مسلسل المشوار :

يعتبر الفنان محمد رمضان من أهم الفنانين في مصر و الوطن العربي في السنوات الاخيرة و له جمهور كبير و عريض الذى ينتظر اعماله بكل لهفة و شغف لانها تكون قريبة من الجمهور و تناقش العديد من الموضوعات و القضايا التى تحدث داخل المجتمع المصرى

وبدء الفنان محمد رمضان بتصوير مشاهده الاولي من المسلسل و يجسد الفنان محمد رمضان في العمل شخصية شاب فقير و بسيط و يتجه الي تجارة الآثار و يصبح مع الوقت من اشهر تجار و مهربين الاثار في جنوب صعيد مصر و يصبح يمتلك نفوذ و مال و سلطة

ويقوم  بتجارة غسيل الاموال و كثير من التجارات الممنوعة بمختلف انواعها و لكن كيف تصبح نهايته هذا ما سوف نعرفه من متابعة المسلسل الشيق المشوار .

و يذكر ان أخر الاعمال الدرامية التى قدمها محمد رمضان هو مسلسل موسي و تم عرضه بموسم شهر رمضان لعام 2023 و شارك معه في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم سمية الخشاب و هبة مجدى و سيد رجب و منذر رياحنة و صبرى فواز و المسلسل من انتاج شركة سينرجى للانتاج الفنى .

 

ابطال مسلسل المشوار :

∆ محمد رمضان

∆ دينا الشربينى

∆ بيومى فؤاد

∆ احمد كمال

∆ مصطفي خضر

∆ عمرو عبد الجليل

∆ ندى بسيونى

∆ احمد مجدى

∆ بدر محرم

∆ حنان يوسف

 

دينا الشربينى بطلة مسلسل المشوار :

تشارك الفنانة دينا الشربينى في بطولة مسلسل المشوار امام النجم محمد رمضان و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع محمد رمضان و دينا الشربينى بعد تعاونهم الاول و هو فيلم جواب اعتقال عام 2017.

و يعتبر التعاون الفنى الثانى الذى يجمع بين دينا الشربينى و المخرج محمد ياسين بعد تعاونهم الاول عام 2016 في مسلسل افراح القبة .

و تجسد الفنانة دينا الشربينى في المسلسل دور زوجة محمد رمضان بالعمل و يكون اسمها ورد و تعمل خادمة في المنازل و تتعرض هى و زوجها للعديد من المشكلات في حياتهم

تتطور هذه المشكلات مع تصاعد احداث المسلسل

ومن ناحية اخرى انتهت الفنانة دينا الشربينى من تصوير مشاهدها في فيلم حامل اللقب و يشاركها البطولة هشام ماجد و محمد سلام و من تأليف إيهاب بليبل و إخراج هشام فتحي .

 

وفي ختام مقالنا هذا عن قصة مسلسل المشوار الذي سوف يعرض في شهر رمضان 2023 , نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.