سبب وفاة بطل مسلسل طاش ما طاش خبر صادم، توفي بطل مسلسل طاش ما طاش في صباح يوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2023 وهو الفنان جعفر الغريب حيث كان عن عمر يناهز 67 عاما حيث يعرف بانه مقدم سعودي ومشهور كما انه قام بتقديم الكثير من الاعمال الفنية والادوار المميزة وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح سبب وفاه بطل مسلسل طاش ما طاش.

سبب وفاة بطل مسلسل طاش ما طاش خبر صادم

سبب وفاة بطل مسلسل طاش ما طاش وهو جعفر الغريب وكان سبب وفاته هو صراع مع المرض وقد تم الإعلان عن وفاته صباح يوم الأربعاء اربعه مايو 2023 ميلادي وهو من مواليد 12 فبراير عام 1956 وهو ممثل سعودي الجنسية واشتهر في الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية والبرامج وكان متنوع في أدائه الفني بين الاعمال الرومانسية والادوار الاجتماعية والكوميدية حيث بدا مشواره الفني عندما شارك في مسلسل عائله أبو كلش وذلك في عام 1988 ثم شارك في مسرحيه هدام الديرة وذلك في عام 1990 ميلادي.

من ابرز اعمال الفنان جعفر الغريب

قام الفنان جعفر الغريب بالعديد من الاعمال الفنية ومن اهم اعماله:

  • شارك الممثل السعودي جعفر الغريب في اول مسلسل وهو مسلسل عائلة أبو كلش ثم شارك في المسرحية الأولى وهي هدام الديرة للمخرج عبد النصار الزاير وشارك أيضا في مسلسل جواهر وذلك في عام 1998 وحصل على جائزه احسن ممثل ثاني في دوره الذي قام به في مسرحيه الملقن.
  • وقام أيضا بالمشاركة في مسلسل أوراق متساقطه وايام السراب وطاش ما طاش والحيتان.
  • وقام بتمثيل بلده في اربع مهرجانات دوليه التي أقيمت في كل من البحرين والقاهرة والامارات.
  • وفي عام 2020 شارك في بطوله فيلم بعد الخميس وهو للمخرج حيدر سليم الناصر وهو اول فيلم سعودي كوميدي.
  • وأيضا شارك في مسلسل طاش ما طاش.

نعي الفنان الراحل جعفر الغريب

توفي جعفر الغريب بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 67 عاما حيث نعى الفنان الراحل عدد كبير من الفنانين الخليجيين وغرد على حسابه الشخصي عبد الله السدحان على منصة تويتر تغريده قائلا “انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى يا رب العالمين” كما نعته الممثلة البحرينية شيماء سبت وكتبت على حسابها الشخصي في منصة التويتر “رحمه الله واسكنه فسيح جناته احر التعازي لأسرته الكريمة وذويه ومحبيه جبر الله مصابهم والهمهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون”.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن وفاه الفنان السعودي جعفر الغريب كما قدمنا لكم ابرز اعمال الفنان جعفر الغريب وكذلك نعي بعض الفنانين الخليجيين للفنان الراحل جعفر الغريب. سبب وفاة بطل مسلسل طاش ما طاش خبر صادم.