يبحث العديد من الأشخاص والمهتمين بالمسلسلات والدراما عن عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم للمسيلة وهو مسلسل كويتي جديد ومنتظر للفنانة هدى حسين التي تقدم في دورا صعبا وجديدا عليها لنتعرف على عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم للمسيلة تابعوا معنا .

قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

تدور أحداث قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة في إطار درامي اجتماعي حيث تقدم ليلى عبد الله دورا جديدا في شخصية متناقضة في شخصية واحدة امرأة لا تثق بنفسها مطلقا لدرجة التعاطف معها طالبة في الحقوق ذات شخصية مهزوزة لكنها أيضا من دو الاحتياجات الخاصة تقع تلك الفتاة في حب ابن عمها هذا العمل رغم كل تلك الأقاويل حول قصته لكن لم يتم تأكيد أي سيناريو منهم حيث يتكتم القائمين على قصته ليكون مفاجأة العرض في رمضان 2023 و مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة ، تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح، ويشارك فيه نخبة من الفنانين ، ويحدث تصويره في أبو ظبي، تمهيدًا لعرضه في سيزون دراما رمضان القادم، ويناقش عددًا من القضايا الاجتماعية المعاصرة.

موعد عرض مسلسل شارع الهرم إلى المسيله الحلقة 4 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل شارع الهرم إلى المسيله الحلقة 4 سيكون في تمام الساعة 11:00 مساء يوم الثلاثاء وقد بدأ عرض مسلسل من  شارع الهرم إلى المسيلة في أول أيام شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،  وقد عرض على الكثير من الشاشات التليفزيونية العربية ، من أهمها قناة MBC 1 ، و منصة VIP حيث سيعرض طوال أيام شهر رمضان المبارك.

 

أبطال مسلسل شارع الهرم إلى المسيله

  1. هدى حسين هي البطلة الرئيسية هي الفنانة هدى حسين التي لا تغيب علينا كثيرا  و تقدم لنا الفنانة هذا العام مسلسلين الثاني هو “ست الحسن” وهو تحت الإنتاج أيضا قدمت العام السابق في رمضان مسلسل الناجية الوحيدة وكان من أهم المسلسلات التي عرضت في رمضان ونالت نسبة نجاحا كبيرا.
  2. خالد البريكي يشارك في بطولة مسلسل خالد البريكي. وهو احد النجوم المعروفة والمشهورة في السعودية. ممثل سعودي، مواليد 4 أكتوبر 1975، في الكويت، من أم كويتية. درس الهندسة الميكانيكية خلال فترة الدراسة الجامعية، كما التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وحاز على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج.
  3. محمد الرمضاني يشارك في البطولة الفنان محمد الرمضاني يُعد محمد رمضان ممثل كويتي الجنسية وُلد في جمهورية الكويت في الـ5 من كانون الثاني عام 1988 ويصل من السن هذه اللحظةً أربعة وثلاثين عاماً بدأ مسيرته الفنية عام 2001 ولذا وقتما كان أحدُ أعضاء مسرح الشبان ثم بدأ التمثيل في مجموعة من المسرحيات الفنية.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل شارع الهرم إلى المسيله الحلقة 4 والقنوات الناقلة وقد تعرفنا على قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة وعلى أبطاله وموعد عرض مسلسل شارع الهرم إلى المسيله الحلقة 4 والقنوات الناقلة له ودمتم في أمان الله وحفظه .